أخبار عاجلة
تعادلان في الأسبوع العاشر من .... -
المنتخب النسوي يخسر المواجهة .... -

تأهل 12 رائد أعمال لنهائي مسابقة رواد القصر

تأهل 12 رائد أعمال لنهائي مسابقة رواد القصر
تأهل 12 رائد أعمال لنهائي مسابقة رواد القصر

أبوظبي: «الخليج»
انتهت في الشارقة الخميس الماضي فعاليات الدورة التأهيلية الثانية التي نظمها صندوق خليفة لتطوير المشاريع ضمن الفعاليات التمهيدية لمسابقة رواد القصر- الإمارات التي تستضيفها أبوظبي لأول مرة في المنطقة، حيث تأهل أربعة متسابقين ليرتفع عدد المتأهلين إلى المرحلة النهائية من المسابقة إلى 12 رائد عمل.
والمسابقة هي النسخة الإماراتية لمسابقة عالمية أطلقها الأمير أندرو دوق يورك في المملكة المتحدة عام 2014، وتهدف إلى تمكين المتأهلين من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع المبتكرة من عرض مشاريعهم واحتياجاتها، أمام نخبة من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين لشركات مرموقة في قصر سانت جيمس في المملكة المتحدة، ليحظوا بفرصة للدعم وتطوير مشاريعهم.
وقال مروان القاضي مدير فرع صندوق خليفة لتطوير المشاريع في رأس الخيمة، إن الورشة الثانية شهدت منافسات قوية بين رواد الأعمال الذين قدموا أفكاراً نوعية ذات قيمة حقيقية نالت إعجاب المحكمين، موضحاً أن اللجنة واجهت صعوبات كبيرة في الوصول إلى قائمة قصيرة من تلك المشاريع المتنافسة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تأهل 12 رائد أعمال لنهائي مسابقة رواد القصر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الأردن يصعد 15 مركزًا في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2018