أخبار عاجلة

تفوق للشركات الناشئة في مشاريع التكنولوجيا المالية

تفوق للشركات الناشئة في مشاريع التكنولوجيا المالية
تفوق للشركات الناشئة في مشاريع التكنولوجيا المالية

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت منصة «ستارت إيه دي»، منصة الابتكار وريادة الأعمال بجامعة نيويورك أبوظبي، عن فوز الشركات المحلية الناشئة «ويف إكس» و«دوكس واليت» و«يوهونتشو» بالمركز الأول والثاني والثالث على التوالي في يوم العرض لمنصة إطلاع مشاريع التكنولوجيا المالية، والذي أقيم يوم 14 سبتمبر بجامعة نيويورك أبوظبي.
نجح البرنامج في استقطاب أكثر من 200 فريق من الإمارات وشتى أنحاء العالم. كما أتاحت فعالية اليوم الترويجي لأفضل 10 مشاركين في البرنامج الفرصة للتعرف إلى مجموعة من المستثمرين، وشركاء الأعمال، ومجتمع الشركات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، واستعراض إمكانات شركاتهم الناشئة أمامهم.
وستحصل الشركات الفائزة على جوائز تصل إلى 120 ألف دولار على شكل ائتمان في منصة الخدمات السحابية لشركة «آي بي إم»، وذلك لتمكينهم من تنفيذ تطبيقاتهم، كما سيتاح لهم فرصة الانضمام إلى برنامج «آي بي إم العالمي لريادة الأعمال».
وقال محمد رشيد، مؤسس شركة «ويف إكس»: «تتماشى أولوياتنا وأهدافنا مع رؤية الإمارات المتعلقة بالطاقة النظيفة، لذا نحن واثقون بأننا نطلق مشروعنا في المكان والوقت المناسبين».

شكرا لمتابعتكم خبر عن تفوق للشركات الناشئة في مشاريع التكنولوجيا المالية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تداول 33 سفينة حاويات وبضائع بموانئ بورسعيد
التالى العقبة تنشط تجاريا وسياحيا في غمرة الاحتفالات برأس السنة