«دبي الوطنية للتأمين» تنال تصنيف «++B»

«دبي الوطنية للتأمين» تنال تصنيف «++B»
«دبي الوطنية للتأمين» تنال تصنيف «++B»

دبي: فاروق فياض
منحت وكالة «أيه أم بيست» ومقرها لندن، شركة «دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين» التصنيف الائتماني الأول الخاص بالشركة عند «++B /‏ جيد» مع إعطائها نظرة مستقبلية مستقرة وقوة مالية طويلة الأجل، وبذلك تكون الشركة قد حازت على أول تصنيف ائتماني من كبرى وكالات التصنيف العالمية مع درجة قوية وملاءة مالية جيدة ومستقرة. وأضافت الوكالة: «تعكس هذه التصنيفات رسملة الشركة المعدلة والمخاطر القوية والأداء التشغيلي القوي خلال الفترة الماضية. وكل تلك العوامل قابلتها الشركة بأداء إيجابي وإدارة مخاطر مؤسسية بشكل متطور».
وتحتفظ «دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين» برأس مال قوي معدل للمخاطر، مدعوماً من الرافعة المالية للأقساط المكتتبة وبرنامج إعادة التأمين ذي الجودة الائتمانية الجيدة. وحدت الشركة من استهلاك رأس المال مع الحذر في الاكتتاب على المخاطر الرأسمالية، وخاصة في القطاع العقاري، ومن المتوقع أن ينمو رأس المال لدى الشركة وارتفاع قيمة الأقساط والتي من شأنها أن تعزز من ميزانية الشركة وتوفر سيولة نقدية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «دبي الوطنية للتأمين» تنال تصنيف «++B» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الأردن يصعد 15 مركزًا في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2018