أخبار عاجلة
زلزال بقوة ٧,١ درجات يضرب العاصمة المكسيكية -
وفاة طفلة جراء سقوطها ببئر في الزعتري -
إصابة رجل أمن عام خلال مداهمة في النصر -
الامير علي يتوج الوحدات بطلا للدرع -
التشكيل.. البايرن فى مواجهة شالكه -

إيرادات الضرائب بمحافظة حضرموت تسجّل رقماً ضخماً خلال الـ8 الأشهر من العام الجاري

إيرادات الضرائب بمحافظة حضرموت تسجّل رقماً ضخماً خلال الـ8 الأشهر من العام الجاري
إيرادات الضرائب بمحافظة حضرموت تسجّل رقماً ضخماً خلال الـ8 الأشهر من العام الجاري
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قال مصدر مسؤول في مكتب الضرائب العامة بمحافظة حضرموت - شرق اليمن " إن جمالي الايرادات الضريبية خلال الثمانية الأشهر الاولى من العام 2017م بلغت ٤٠١ مليار ريال يمني .

وأكد المصدر في تصريح نقله موقع " المشاهد " إن الإيرادات تتوزع بين ايرادات محلية وإيرادات مركزية حيث بلغت الإيرادات المحلية المتأتية من العقارات والمهن ١٢٢ مليون ريال وبزيادة ٣١ مليون عن العام الماضي.

وأشار المصدر " إلى أن الإيرادات المركزية المتحصلة من المرتبات والأجور للقطاعين العام والخاص وضريبة مبيعات المحروقات من شركة النفط بلغت ٤ مليار و٦٣٧ مليون ريال، بعجز يبلغ ٧٤٣ مليون ريال

وأرجع المصدر  هذا العجز إلى تشغيل كل من ميناء عدن والمكلا مما أضعف التداول التجاري الذي يمر عبر حضرموت .

وأشار المصدر إلى أن التحسن في الإيرادات يعود إلى الجهود التي بذلها الطاقم بالمكتب بالإضافة إلى توظيف عدد من العاملين المستجدين مما مكن الإدارة من القدرة على التحصيل بطريقة أكثر من سابق.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن إيرادات الضرائب بمحافظة حضرموت تسجّل رقماً ضخماً خلال الـ8 الأشهر من العام الجاري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الزراعة يؤكد ضرورة التوجه لزراعة المنتجات ذات المردود الاقتصادي الجيد
التالى طيران الإمارات يطلق عروضا سعرية خاصة للمسافرين من الأردن