أخبار عاجلة
استفاقة أردنية -
روسيا تحت الضغط -
خطة الأمم المتحدة وتيارات السلام في ليبيا -
عن أزمة بعثة منظمة التحرير في واشنطن -
مغنيات في مكّة -
المغرب.. ماذا يجري للدستور؟ -
رحم الله أيام "نستنكر" -

خصومات تتجاوز 80% في معرض التصفيات الكبرى

خصومات تتجاوز 80% في معرض التصفيات الكبرى
خصومات تتجاوز 80% في معرض التصفيات الكبرى

دبي: «الخليج»
يعود معرض التصفيات الكبرى في دورته الخامسة ليمنح المتسوقين فرصة الحصول على خصومات تتجاوز 80% على أكثر من 50 علامة تجارية من عالم الموضة والجمال والإكسسوارات وغيرها، كل ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع. يسري العرض من 24 إلى 26 أغسطس/آب في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيشهد عروضاً وصفقات متميزة على تشكيلة واسعة من المنتجات، من أبرز الأسماء التجارية مثل هوغو بوس ومايكل كورس وفيرساتشي بأسعار مخفضة خلال فعالية التسوق التي تستمر ثلاثة أيام.
إلى جانب الصفقات العديدة والمذهلة، سيكون بإمكان صائدي الصفقات الفوز بمجوعة واسعة من الجوائز القيمة طوال فترة نهاية الأسبوع مع سلسلة من العروض الترويجية المذهلة، حيث سيحصل كل زائر على قسيمة سحب تخوله دخول السحب اليومي الذي يتيح لاثنين من المتسوقين إمكانية الفوز بجائزة نقدية بقيمة 5000 درهم لكل منهما، وبالإضافة إلى ذلك سيحظى المتسوقون بفرصة للفوز بواحدة من سيارتين رينو كليو جديدتين كلياً عند إنفاق 300 درهم في محال التجزئة المشاركة.
وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «إن معرض التصفيات الكبرى يمثل فرصة سانحة للمتسوقين لتجديد تشكيلة ملابسهم والاستفادة من صفقات رائعة على أكثر من 50 علامة تجارية مختلفة وبخصومات تتجاوز 80%. ستكون هناك عروض لا تضاهى وفرص كبيرة للفوز خلال الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام، لذلك نأمل أن نرى الجميع في مركز دبي التجاري العالمي خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع ليستمتعوا بعروض لا تنسى».

شكرا لمتابعتكم خبر عن خصومات تتجاوز 80% في معرض التصفيات الكبرى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الأردن يصعد 15 مركزًا في تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2018