أخبار عاجلة
إقرار موازنة 'محافظة الزرقاء' للعام ٢٠١٨ -

اليورو يتراجع أمام الدولار

اليورو يتراجع أمام الدولار
اليورو يتراجع أمام الدولار
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تراجع اليورو مقابل الدولار الذي صعد على نطاق واسع أمس في ظل توقعات بأن البنك المركزي الأوروبي سيبعث رسالة حذرة بخصوص السياسة النقدية خلال مؤتمر للبنوك المركزية يعقد في الأسبوع الجاري.
وستكون كلمة ماريو دراجي رئيس المركزي الأوروبي في مؤتمر البنوك المركزية في جاكسون هول بعد غد الجمعة من أهم أحداث المؤتمر بينما تتجه الأنظار أيضا إلى تصريحات جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في نفس اليوم.
وقال مصدران مطلعان إن دراجي سيحجم عن تقديم رسالة جديدة بخصوص السياسة النقدية مما يقلل التوقعات بشأن بدء المركزي الأوروبي تحديد مسار تقليص برنامجه للتحفيز النقدي.(رويترز)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اليورو يتراجع أمام الدولار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مسؤول محلي يدعو الى إعادة افتتاح مصرف الرشيد في هيت
التالى 21 مليار دولار أرباح «التعمير الصيني» في النصف الأول