«دابر إنترناشيونال» تبدأ استخدام «روبوت» لتعزيز إنتاجها

«دابر إنترناشيونال» تبدأ استخدام «روبوت» لتعزيز إنتاجها
«دابر إنترناشيونال» تبدأ استخدام «روبوت» لتعزيز إنتاجها
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دشن نفديب سوري، سفير الهند لدى الإمارات أول روبوت صناعي لتعزيز إنتاج شركة «دابر إنترناشيونال» حيث تساعد تكنولوجيا جديدة للشركة على زيادة السرعة والحمولة في عمليات إنتاج الشركة، وسيتم تشغيله لأول مرة في مرافق مصنع الشركة في رأس الخيمة. وأعرب السفير سوري خلال جولته في المصنع عن فخره بالمكانة العالمية التي وصلت إليها «دابر إنترناشيونال» كعلامة تجارية هندية. وخلال الزيارة، تم عرض مجموعة المنتجات العشبية والطبيعية مثل زيوت الشعر، كريمات الشعر، الشامبو، جل الشعر ومعاجين الأسنان.
وقال موهيت مالهوترا، الرئيس التنفيذي للشركة: «تأتي هذه الخطوة مبادرة من مبادرات الشركة للتوجه نحو الأتمتة بهدف تقديم أفضل المنتجات المكونّة من مواد طبيعية وعشبية في منطقة الشرق الأوسط والعالم، بالإضافة إلى أهمية الاستثمار في الوقت مع المثابرة على الاستمرار في جهودنا الرامية إلى تعزيز القدرة التكنولوجية والإنتاجية للشركة. ويأتي إطلاق هذه التكنولوجيا من إمارة رأس الخيمة، إيماناً منا بأهمية الإمارات كمركز صناعي قوي».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «دابر إنترناشيونال» تبدأ استخدام «روبوت» لتعزيز إنتاجها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اتحاد المصارف: الاقتصاد الوطني ينمو 2.6 % خلال 2017
التالى 2300 مشاركة في «جائزة زايد لطاقة المستقبل»