أخبار عاجلة
يستورد 5 ملايين حبة كبتاجون داخل أمعاء -

«أمازون» تنافس في سوق «سلال الوجبات» المعدة للطهي

«أمازون» تنافس في سوق «سلال الوجبات» المعدة للطهي
«أمازون» تنافس في سوق «سلال الوجبات» المعدة للطهي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أكدت صحيفة «ديلي ميل» أن «أمازون» تقدمت بطلب الحصول على ترخيص بعلامة تجارية خاصة لتوفير خدمة «سلال الوجبات» المعدة للطهي في بريطانيا، والتي تتضمن عادة كافة مكونات «الطبخة» مع إرشادات إعدادها. تأتي هذه الخطوة التي تمثل شوطاً جديداً في تجارة مواد البقالة تسعى الشركة لقطعه بعد إطلاق حملتها الأخيرة للاستحواذ على «هول فوودز» بعرض تقدمت به لشرائها بقيمة 10.7 مليار جنيه استرليني.
وتحظى سلال الوجبات باهتمام كبير في أوساط الشباب الذين يفضلون إعداد وجباتهم على طريقتهم الخاصة. وتحمل العلامة التجارية لخدمة «أمازون» المماثلة في الولايات المتحدة شعار «نحن نجهزها وأنت تطبخها». وفي حال أطلقتها في بريطانيا فسوف تهدد بالمنافسة شركات مثل «هالو فريش» و«تيسكو» و«سنزباري» و«ويتروز» وكلها بدأت في توفير خدمة سلال الوجبات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أمازون» تنافس في سوق «سلال الوجبات» المعدة للطهي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تأمين بأسعار اقتصادية داخل المستشفى مع الشرق العربي
التالى استقرار سعر الدولار بـ7 بنوك كبرى.. و ارتفاع طفيف بـ بنك «أبو ظبي»