برنامج توسع عالمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي

برنامج توسع عالمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي
برنامج توسع عالمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي: «الخليج»
وقعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، وشركة «دي إتش إل» المتخصصة في خدمات الشحن والنقل السريع على مستوى العالم، اتفاقية شراكة لإطلاق برنامج «التوسع العالمي للشركات الصغيرة والمتوسطة» والذي يضم مجموعة من ورش العمل لأعضاء المؤسسة لتمكينهم من التوسع في الأسواق العالمية، وتقديم رسوم تفضيلية لهم. وتستهدف الاتفاقية أعضاء المؤسسة المشاركين ضمن منظومة تصنيف الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تم تطويرها كإحدى المبادرات الاستراتيجية لخطة دبي 2021 بالتعاون بين الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
قام بتوقيع الاتفاقية كل من عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وجيف والش، المدير العام لشركة «دي إتش إل» في دولة الإمارات، بحضور عدد من المسؤولين والمديرين التنفيذيين من كلا الجهتين.
وقال عبدالباسط الجناحي: «تسهم»منظومة تصنيف الشركات الصغيرة والمتوسطة»بشكل فعال في تحقيق رؤية دولة الإمارات الرامية إلى بناء اقتصاد متنوع ومستدام، وتعتبر من المبادرات الرئيسية لخطة دبي 2021 والتي تستهدف رفع نسبة مساهمة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي للإمارة. وتشير التقديرات الى أنه سيتم خلق حوالي 40 ألف منشأة جديدة خلال السنوات الخمس المقبلة، بحيث تضخ المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تعزيز النشاط الاقتصادي لهذه الشركات ما يزيد عن 65 مليار درهم في اقتصاد الإمارة، وتضيف ما يقرب من 370 ألف وظيفة جديدة بحلول عام 2021».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن برنامج توسع عالمي للشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأسهم الأمريكية تتماسك ترقباً لنتائج الشركات
التالى «أمازون» تنافس في سوق «سلال الوجبات» المعدة للطهي