أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

الأسهم الأمريكية تتماسك ترقباً لنتائج الشركات

الأسهم الأمريكية تتماسك ترقباً لنتائج الشركات
الأسهم الأمريكية تتماسك ترقباً لنتائج الشركات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

لم يطرأ تغير يذكر على الأسهم الأمريكية عند الفتح أمس، في حين يتوخى مستثمرون الحذر في مستهل أسبوع مزدحم بنتائج أعمال شركات أمريكية كبيرة.
وتراجع المؤشر داو جونز الصناعي 8.97 نقطة ما يوازي 0.04 % إلى 21628.77 نقطة. وارتفع المؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار 0.03 نقطة ما يعادل 0.001 % إلى 2459.30 نقطة.

صعد المؤشر ناسداك المجمع 6.08 نقطة ما يوازي 0.1 % إلى 6318.54 نقطة.

في الوقت نفسه ارتفعت الأسهم الأوروبية وسط تداولات اتسمت بالضعف مع بداية موسم إعلان نتائج كبرى شركات المنطقة والولايات المتحدة.
وصعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.2 % بينما وجد المؤشر ستوكس 50 للأسهم القيادية بمنطقة اليورو صعوبة في الحفاظ على مكاسب طفيفة. وفي الأسبوع الماضي سجلت المؤشرات الأوروبية أقوى أداء في أكثر من أسبوعين، إذ سارع المستثمرون لشراء الأسهم التي تراجعت جراء بعض التشديد في موقف السياسة النقدية من جانب بنوك مركزية.
وتحققت مكاسب في جميع القطاعات تقريباً لكن أسهم الموارد الأساسية سجلت أكبر المكاسب وزاد مؤشر القطاع نحو 1%. وقادت شركات أنجلو أمريكان للتعدين ونورسك هيدرو وجلينكور الاتجاه الصعودي بعد أن سجل سعر النحاس أعلى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف الشهر، بفضل بيانات قوية للناتج المحلي الإجمالي من الصين، أكبر دولة مستهلكة للمعادن في العالم. (وكالات)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأسهم الأمريكية تتماسك ترقباً لنتائج الشركات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اقتراح بانشاء صندوق للمسؤولية المجتمعية لشركات الطاقة المتجددة
التالى ارتفاع أرباح شركة الخدمات الملاحية «ماريديف» بنسبة 61.8%