أخبار عاجلة
مينى فيديو| سيدة تضع مولودة تزن 6 كيلوجرامات -
لاتسيو يقترب من التعاقد مع مهاجم الميلان -

المركزي يعلن حلولا لتلافي نقص الدولار "وانحراف" سعره في العطل

المركزي يعلن حلولا لتلافي نقص الدولار "وانحراف" سعره في العطل
المركزي يعلن حلولا لتلافي نقص الدولار "وانحراف" سعره في العطل
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
اعلن البنك المركزي، الاثنين، عن ايجاد حلولا لتلافي نقص الدولار "وانحراف" سعره في العطل.

وقال البنك في بيان له تلقت السومرية نيوز نسخة منه انه "تلافيا لحدوث اي نقص في عرض الدولار في السوق ومن اجل الاستجابة للطلب دون حدوث اي نقص يتسبب في انحرافات في سعر الصرف فانه تقرر تنفيذ طلبات الدولار للعطل المعلنة خلال الايام التي تقابل ايام العطلة في الاسبوع السابق لاسبوع العطلة".



واضاف البنك انه "تقرر ايضا تنفيذ طلبات الدولار في العطل غير معلنة سابقا" المفاجئة" في اليوم الذي يلي يوم العطلة لتعويض ايام التعطيل".

وتأسس البنك المركزي العراقي كبنك مستقل بموجب قانونه الصادر في السادس من آذار من العام 2004، كهيئة مستقلة، وهو مسؤول عن الحفاظ على استقرار الأسعار وتنفيذ السياسة النقدية، بما في ذلك سياسات أسعار الصرف ويجري جلسات يوميا لبيع وشراء العملات الاجنبية.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المركزي يعلن حلولا لتلافي نقص الدولار "وانحراف" سعره في العطل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 48 سفينة تعبر قناة السويس بإجمالي حمولة بلغت 1.8 مليون طن
التالى أسعار النفط ترتفع