أحمد بن سعيد: «الإمارات دبي الوطني» يلبي احتياجات «أصحاب الهمم»

أحمد بن سعيد: «الإمارات دبي الوطني» يلبي احتياجات «أصحاب الهمم»
أحمد بن سعيد: «الإمارات دبي الوطني» يلبي احتياجات «أصحاب الهمم»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي: «الخليج»

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني، أمس فرعاً صديقاً للعملاء من أصحاب الهمم ضمن مقر «مجموعة الإمارات».
ويعتبر الفرع الجديد الثالث عشر ضمن شبكة فروع بنك الإمارات دبي الوطني الصديقة للعملاء من أصحاب الهمم، وجزءاً من منصة «معاً بلا حدود» المخصصة لدعم الاحتياجات المالية والتعليمية ودمج أصحاب الهمم في سوق العمل.

أعلن «بنك الإمارات دبي الوطني» عن خططه لمواصلة توسيع شبكة فروعه الصديقة لأصحاب الهمم التي تضم حالياً فروعاً في جميرا الوصل، والحمرية، والراشدية، والعوير، وأبراج الإمارات جميرا، وند الشبا، وغرين كوميونيتي، وعود ميثاء، والمزهر مول، وشارع شاطئ جميرا، وأم القيوين، والمنخول.
وخلال المرحلة الأولى من هذه المبادرة، سيعمل البنك على تدريب موظفي فرع مقر «مجموعة الإمارات» على أصول التعامل مع الأشخاص من أصحاب الهمم، والامتيازات المقدمة لحاملي بطاقة «سند».
ولتحسين قدرات أصحاب الهمم على الحركة والتنقل، تم تزويد فروع البنك بأجهزة صراف آلي ومكاتب دفع وكاونترات منخفضة الارتفاع لكتابة الشيكات، ولتسهيل تعرّف أصحاب الهمم البصرية على وجهة تحرّكاتهم داخل الفرع، تم تركيب مؤشرات أرضية ولافتات تلامسية، كما يمنح الفرع أولوية خاصة لعملاء البنك من أصحاب الهمم عبر إعطائهم الأولوية وتخصيص منطقة انتظار منفصلة، مما يؤمن لهم تجربة أكثر سهولة وتطوراً.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني:«يحتل بنك الإمارات دبي الوطني مرتبة الصدارة لناحية تحويل شبكة فروعه وعملياته من أجل تلبية احتياجات أصحاب الهمم، وينبع ذلك من التزامنا الاستراتيجي طويل الأمد بهؤلاء الأشخاص. ونعمل في البنك على تحويل كامل مؤسستنا لتصبح صديقة للأفراد من أصحاب الهمم وتسهم في تلبية متطلباتهم على الوجه الأمثل، بالإضافة إلى تقديم الخدمات والمنتجات التي تعزز اندماجهم واستقلاليتهم المالية».
وحث سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على تعزيز مشاركة القطاع الخاص في دعم احتياجات أصحاب الهمم قائلاً: «مع استعداد دولة الإمارات لاستقبال ملايين الزوار، نحث بقية مؤسسات القطاع الخاص على الانضمام إلينا في جهودنا لدعم هدف دبي في التحول إلى مدينة صديقة لذوي الإعاقة من أصحاب الهمم بحلول عام 2020 حيث يمكننا من خلال تمكين جميع شرائح المجتمع تحقيق الدمج المالي والاجتماعي بشكل كامل».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أحمد بن سعيد: «الإمارات دبي الوطني» يلبي احتياجات «أصحاب الهمم» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الفطيم» تتسلم عروض مناقصة مركز «بيج بوكس»
التالى 12 مليار دولار حجم سوق البيانات الكبيرة 2020