أخبار عاجلة

12 مليار دولار حجم سوق البيانات الكبيرة 2020

12 مليار دولار حجم سوق البيانات الكبيرة 2020
12 مليار دولار حجم سوق البيانات الكبيرة 2020
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
دبي:«الخليج»
من المنتظر أن تساهم الشركات المتوسطة والصغيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مساهمة قوية في تنشيط سوق المعلومات التجارية الإقليمية المتوقع أن تصل قيمتها إلى 12 مليار دولار في العام 2020، وذلك بحسب ما أفاد رئيس قنوات التوزيع المعين حديثاً لدى عملاقة برمجيات الأعمال العالمية «إس إيه بي».

وتُبدي الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط تأخراً في اعتماد التقنيات الرقمية الحديثة، بالرغم من أنها تؤلف غالبية الشركات في المنطقة.
ومن المتوقع أن تنمو سوق معلومات الأعمال في الشرق الأوسط إلى أكثر من الضعف لتبلغ 12 مليار دولار بحلول العام 2020، وفقاً لتقرير صدر حديثاً عن «ميكروماركت مونيتر»، ما يُظهر الإمكانات القوية التي تنطوي عليها تحليلات البيانات الضخمة لتمكين التحول الرقمي.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 12 مليار دولار حجم سوق البيانات الكبيرة 2020 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ممثلو قطاع المواد الغذائية: تراجع الطلب على مستلزمات العيد مقارنة بالعام الماضي