أخبار عاجلة
تدوير وتكليف رؤساء 5 بلديات في أمانة جازان -

«اتصالات» تقدم «واي فاي» مجاناً خلال العيد

«اتصالات» تقدم «واي فاي» مجاناً خلال العيد
«اتصالات» تقدم «واي فاي» مجاناً خلال العيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «اتصالات» عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي الإمارات من اتصالات» مجاناً للمقيمين في الإمارات طوال أيام عيد الفطر، اعتباراً من 22 يونيو وحتى 1 يوليو 2017. وتتيح «واي فاي الإمارات من اتصالات» للمستخدمين الاتصال بالإنترنت باستخدام هواتفهم المتحركة في الأماكن العامة بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي، مع الاستمتاع بمستويات جودة وسرعات اتصال عالية.
وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «تأتي مبادرتنا هذه في إطار حرصنا على إثراء الأجواء الاحتفالية في العيد وتمكين عملائنا وجميع مستخدمي الهاتف المتحرك في الدولة من البقاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «اتصالات» تقدم «واي فاي» مجاناً خلال العيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى رئيس غرفة تجارة معان: الاعلام داعم استراتيجي لبناء مشاريع التنمية