أخبار عاجلة
وفاة مسن لتحرش عامل بابنته فى الإسكندرية! -
جريمة «أردنية جزائرية» فى مصر -
ثنائى الأهلى يعود إلى التدريبات -

مطار أبوظبي يتوقع سبعة ملايين مسافر

مطار أبوظبي يتوقع سبعة ملايين مسافر
مطار أبوظبي يتوقع سبعة ملايين مسافر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي: عدنان نجم
قال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في مطارات أبوظبي، إن مطارات أبوظبي تقوم بالتنسيق والعمل عن كثب مع الشركاء والجهات المعنية في المطار، لمتابعة وتسهيل إجراءات عمليات السفر للمغادرين والقادمين عبر مطار أبوظبي الدولي في موسم الصيف، ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات للزيادة المرتقبة في حركة المسافرين أثناء موسم الصيف هذه السنة. يأتي ذلك في ظل توقعات بتسجيل 7 ملايين مسافر عبر مطار أبوظبي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.
وأضاف الشامسي: «من خلال متابعة توقعات أعداد المسافرين وحركة الطيران للأسابيع المقبلة، قمنا وبالتعاون مع الاتحاد للطيران بزيادة عدد موظفي خدمة العملاء وموظفي المناولة الأرضية، كما حرصنا على تواجد عدد من موظفي الجوازات والجمارك لتلبية متطلبات النمو المتوقع في أعداد المسافرين، وذلك بالتخطيط مع الإدارة العامة لشرطة أبوظبي وجمارك المطار».
وحسب الاستطلاعات، ستكون ذروة السفر هي في الفترة ما بين 20 يونيو إلى 15 يوليو في حركة المغادرة، وفي الفترة ما بين 15 أغسطس إلى 10 سبتمبر في حركة القدوم إلى أبوظبي، ومن المتوقع نمو الحركة بمعدل 5% إلى 8% في الشهر خلال الصيف، وذلك مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وتسجيل مرور ما لا يقل عن 7 ملايين مسافر خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مطار أبوظبي يتوقع سبعة ملايين مسافر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «كريم» تقدّم «الدفع النقدي» في أبوظبي
التالى «الإمارات دبي الوطني» يطلق خدمة لسحب قروض على المكشوف