أخبار عاجلة
إطلاق 121 من سجناء الحقوق الخاصة بجازان -
القرني يرفع التهنئة ويبايع ولي العهد -

«بنك الاتحاد الوطني» يحوز جائزة أوروبية في جودة الخدمات

«بنك الاتحاد الوطني» يحوز جائزة أوروبية في جودة الخدمات
«بنك الاتحاد الوطني» يحوز جائزة أوروبية في جودة الخدمات
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي:«الخليج»
حصل «بنك الاتحاد الوطني» على الجائزة الأوروبية «الإنجاز في مجال الجودة» (الفئة الماسية) لعام 2017 من قبل الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة، تقديراً لإنجازات البنك المتعددة وتميزه في جودة الخدمات. تسلم الجائزة طارق أنجوم نائب الرئيس ومدير إدارة الجودة لدى البنك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة مؤخراً في لندن.
وقال طارق أنجوم: «يستمر بنك الاتحاد الوطني في توفير أفضل الخدمات للعملاء في جميع القطاعات. إننا سعداء بالحصول على هذه الجائزة المرموقة، ونحن نفخر بأن بنك الاتحاد الوطني قد تم تكريمه على المستوى الدولي من بين العديد من المؤسسات والشركات المرموقة في مختلف المجالات».
وتقوم اللجنة التابعة للجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة باختيار المؤسسات الفائزة على مستوى العالم بناء على معايير نموذج جودة الأداء التابع له وعلى نتائج استطلاعات الرأي.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «بنك الاتحاد الوطني» يحوز جائزة أوروبية في جودة الخدمات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق توقعات اسعار الصرف للريال اليمني في السوق المحلية (اليوم الجمعة #1634; #1635; - #1638;)
التالى المزروعي: لا اجتماع طارئ ل«أوبك»