أخبار عاجلة
النفط يسجل ارتفاعا.. ويتخطى حاجز الـ 50 دولارا -
الجوز يفيد الجهاز الهضمي -

مارتن تار رئيساً تنفيذياً لشركة «الخليج للحاسبات»

مارتن تار رئيساً تنفيذياً لشركة «الخليج للحاسبات»
مارتن تار رئيساً تنفيذياً لشركة «الخليج للحاسبات»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
دبي:«الخليج»
عيّنت شركة «الخليج للحاسبات الآلية» (GBM)، مارتن تار رئيساً تنفيذياً، حيث باشر مهامه اعتباراً من 4 يونيو 2017.

وسيتولى مارتن من خلال منصبه الجديد مسؤولية قيادة العمليات اليومية للشركة من مقرها الرئيسي في دبي، وسيعمل بشكل وثيق مع فروع الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء المنطقة.
و قال نبيل إسكندر، رئيس مجلس إدارة شركة «الخليج للحاسبات الآلية»: «يسعدنا انضمام مارتن إلى فريق عمل الشركة بمنصب الرئيس التنفيذي، حيث لديه خبرة مهنية طويلة تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات. وقد جاء اختيارنا له نظراً لما يتمتع به من سجل حافل بالنجاح في قيادة شركات التكنولوجيا وتطوير قدراتها بما يمكنها من اقتناص الفرص الجديدة في قطاعات الأجهزة والبرمجيات والخدمات. ونحن واثقون من أن معرفته وخبرته الواسعة في أسواق منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ستشكل ركيزة مهمة لدفع عجلة نمو وتوسع نشاطات الشركة في المستقبل، بما ينعكس إيجاباً على عملائها».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مارتن تار رئيساً تنفيذياً لشركة «الخليج للحاسبات» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مركز للتحكيم الدولي في سوق أبوظبي العالمي
التالى أرباح «اتصالات» ترتفع 7% إلى 4.2 مليار