أخبار عاجلة
تسريبات تكشف عن جديد نوكيا -

«إيرولينك» تبدأ إنشاء «برايتون كولدج»

«إيرولينك» تبدأ إنشاء «برايتون كولدج»
«إيرولينك» تبدأ إنشاء «برايتون كولدج»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أعلنت مجموعة «إيرولينك»، بدء أعمال الإنشاء لبناء كلية «برايتون كولدج» وكلية «دوايت سكول - نيويورك»، وهو المشروع الذي تتجاوز قيمة تطويره 275 مليون درهم ويمتد على مساحة 10 أفدنة في مدينة دبي. وسوف تفتتح كلّ من كلية ‏«برايتون كولدج» وكلية «دوايت سكول - نيويورك»‏ فرعها في دبي، في سبتمبر 2018، وستقوم هاتان الكليتان ضمن حرم أكاديمي فائق المواصفات، يمنحهما القدرة على أن تستوعبا معاً حتى 4000 طالب.يتكوّن الحرم الأكاديمي من ثلاثة طوابق وطابقٍ سفلي، ويمتدّ فوق مساحةٍ ضخمة تشتمل على مواقف للسيارات، مناظر طبيعية، ومساحات خضراء.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «إيرولينك» تبدأ إنشاء «برايتون كولدج» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ممثلو قطاع المواد الغذائية: تراجع الطلب على مستلزمات العيد مقارنة بالعام الماضي