«آيزكس تكنولوجيز» تفوز بجائزة «أفضل شريك ناشئ»

«آيزكس تكنولوجيز» تفوز بجائزة «أفضل شريك ناشئ»
«آيزكس تكنولوجيز» تفوز بجائزة «أفضل شريك ناشئ»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي:«الخليج»
أعلنت آيزكس تكنولوجيز، عن فوزها بجائزة «أفضل شريك ناشئ خلال العام» ضمن جوائز سيسكو لشركاء القنوات من المستوى الثاني، والتي أقيمت مؤخراً في دبي. وتم تكريم آيزكس بفضل أدائها الاستثنائي وخبراتها المتميزة في ترويج وتطبيق تقنيات سيسكو المتميزة خلال فترة وجيزة من انضمامها إلى شبكة شركاء قنوات سيسكو.
وقال شارون شمس الدين، الرئيس التنفيذي لشركة «أيزكس تكنولوجيز»: «تقود سيسكو جهود التحول الرقمي والأمن الإلكتروني عالمياً، بفضل قيادتها المتمكنة وحلولها المبتكرة. وكشريك موثوق، عملت آيزكس تكنولوجيز على مساعدة المؤسسات في تحول أعمالها من خلال أتمتة العمليات وتأمين البنية التحتية».
وأضاف: «سعدنا بالحصول على لقب أفضل شريك ناشئ خلال العام، وهو إنجاز هام وشهادة أكيدة على مقاربتنا التي تركّز على العملاء».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «آيزكس تكنولوجيز» تفوز بجائزة «أفضل شريك ناشئ» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مؤسسة النقد السعودي توجه البنوك بعدم التعامل بالريال القطري
التالى مؤسسة النقد السعودي تقدم هذا الدعم للبنك المركزي اليمني