أعلى مستوى للدولار على مدى ثلاثة أسابيع

أعلى مستوى للدولار على مدى ثلاثة أسابيع
أعلى مستوى للدولار على مدى ثلاثة أسابيع
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بلغ الدولار أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل سلة من العملات يوم الثلاثاء، بعد أن قال مسؤول بارز بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) إن التضخم الأمريكي سيرتفع مع تحسن الأجور، مما عزز المراهنات على أن المركزي سيواصل زيادة أسعار الفائدة.
وتلقت العملة الأمريكية دعماً إضافياً يوم الثلاثاء حين قال محافظ بنك انجلترا مارك كارني إن الوقت ليس مناسباً الآن لزيادة أسعار الفائدة البريطانية ما دفع الجنيه الاسترليني للانخفاض بأكثر من نصف في المئة مقابل الدولار.
وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية أخرى من بينها الاسترليني، إلى 97.623 وهو أعلى مستوى له منذ نهاية مايو أيار.
ومقابل الين ارتفع الدولار إلى 111.90 ين، وهو أعلى مستوى منذ 26 مايو أيار. ويمثل ذلك ارتفاعاً بنحو ثلاثة في المئة من أدنى مستوى في حوالي شهرين بلغه الدولار عند 108.81 ين في 14 يونيو حزيران.
واستقر الدولار في أحدث تعاملاته عند 111.67 ين مرتفعاً 0.1 % خلال الجلسة. (رويترز)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أعلى مستوى للدولار على مدى ثلاثة أسابيع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «جمارك دبي» تعلن مواعيد عملها خلال العيد
التالى «آيزكس تكنولوجيز» تفوز بجائزة «أفضل شريك ناشئ»