«جمارك دبي» تعلن مواعيد عملها خلال العيد

«جمارك دبي» تعلن مواعيد عملها خلال العيد
«جمارك دبي» تعلن مواعيد عملها خلال العيد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي:«الخليج»
أعلنت جمارك دبي عن أوقات العمل الرسمية في المراكز الجمركية التابعة لها خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، لتخليص البضائع سواء للأفراد أو الشركات وفق مواعيد ملائمة لطبيعة عمل كل منها.
وسوف تعمل المراكز الجمركية الجوية في كل من قرية دبي للشحن والمنطقة الحرة بمطار دبي مبنى البوابة رقم (5)، ومركز دبي للزهور طوال أيام عيد الفطر المبارك على مدار الساعة، أما مركز السلع والمعادن سيعمل قسم التفتيش يوم السبت الموافق 24 يونيو/‏حزيران 2017 من تمام الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 ظهرا وفي حال تمديد الإجازة إلى 2 يوليو/‏تموز فسوف يكون هناك دوام يوم الخميس الموافق 29 يونيو 2017.
وستعمل إدارة مراكز جبل علي الجمركية في كل من مركز تفتيش جبل علي ومركز تفتيش مدينة دبي اللوجستية طوال أيام عيد الفطر على مدار الساعة، أما مركز خدمة عملاء جبل علي سيعمل ابتداءً من ثالث أيام عيد الفطر من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثانية ظهراً.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «جمارك دبي» تعلن مواعيد عملها خلال العيد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ممثلو قطاع المواد الغذائية: تراجع الطلب على مستلزمات العيد مقارنة بالعام الماضي