أخبار عاجلة
حريق في بنك بإربد -
إيقاف نشاط 3 شركات لإلحاق العمالة بالخارج -

«البنك الاستثماري» يدعم صندوق أسر الشهداء

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان - الرأي

أعلن (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن تقديم مبلغ 75 ألف دينار أردني لدعم صندوق أسر شهداء القوات المسلحة الأردنية وموظفي الأجهزة الأمنية.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس «نفتخر ونعتز بمساهمتنا في هذه المبادرة الملكية المهمة التي تعكس واجب البنك بمسؤوليته تجاه المجتمع والهادفة الى المشاركة في تحسين الأمن الاقتصادي والاجتماعي في الأردن. كما أنها تأتي تكريما لأسر شهداء هذا الوطن الذين كان لهم دور حيوي في الحفاظ على أمن واستقرار المملكة.»

وتندرج هذه المساهمة تحت صندوق INVESTBANK الخير، الذي يعنى بتقديم الدعم للمشاريع الخيرية والإحسان. بينما يقوم البنك بدعم المشاريع البيئية والثقافة والفن من خلال صندوق الشمس ضمن مسؤوليته الاجتماعية.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «البنك الاستثماري» يدعم صندوق أسر الشهداء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تأمين بأسعار اقتصادية داخل المستشفى مع الشرق العربي
التالى رئيس غرفة تجارة معان: الاعلام داعم استراتيجي لبناء مشاريع التنمية