أجهزة آي باد برو الجديدة قد تسبب الغثيان

أجهزة آي باد برو الجديدة قد تسبب الغثيان
أجهزة آي باد برو الجديدة قد تسبب الغثيان
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أشارت بوابة التقنيات "ماك آند آي" إلى أن موديلات الجهاز اللوحي آي باد برو الجديدة من أبل ذات شاشة قياس ١٠.٥ و ١٢.٩ بوصة تمتاز بمعدل تنشيط للصورة يصل إلى ١٢٠ هرتز، وبالتالي فإنها تضمن عرض المحتويات المتحركة بسلاسة غير معتادة، وهو ما قد يؤدي لدى بعض المستخدمين إلى الشعور بالغثيان أو الصداع أو التوعك.

وإذا ظهرت مثل هذه المتاعب لدى المستخدم فإنه يجد في قائمة الإعدادات مفتاحا، تحت بنود "عام/أدوات مساعدة الاستخدام/مواءمة الشاشة"، يمكن من خلاله تحديد معدل تنشيط الصورة على قيمة لا تتجاوز ٦٠ صورة في الثانية، وبعد ذلك لن يظهر ما يعرف باسم دوار الحركة Motion Sickness.



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أجهزة آي باد برو الجديدة قد تسبب الغثيان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ممثلو قطاع المواد الغذائية: تراجع الطلب على مستلزمات العيد مقارنة بالعام الماضي