أخبار عاجلة
المسيحيون في الموصل .. لم يبق أحد -

«الإمارات دبي الوطني» يطلق خدمة لسحب قروض على المكشوف

«الإمارات دبي الوطني» يطلق خدمة لسحب قروض على المكشوف
«الإمارات دبي الوطني» يطلق خدمة لسحب قروض على المكشوف
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي:«الخليج»
أعلن «بنك الإمارات دبي الوطني» عن إطلاق خدمة «فليكسي كاش» التي توفر للعملاء إمكانية الحصول على قرض من خلال السحب على المكشوف لتلبية احتياجاتهم قصيرة الأجل، أو المتطلبات النقدية في الحالات الطارئة مع السهولة والمرونة في السداد.
وسوف يتمكن العملاء المؤهلون من الاستفادة من قرض يصل إلى راتب شهرين من خلال سحب على المكشوف متصل بحسابهم الجاري، مع إمكانية الوصول الفوري للأموال على مدار الساعة، وذلك من خلال أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الخصم، أو إصدار شيكات أو تحويل أموال من حسابهم التشغيلي. وعلاوة على ذلك توفر هذه الخدمة حماية من الشيكات المرتجعة في الحالات الطارئة لعدم كفاية الرصيد.
ويمكن للعملاء سحب جزء أو كامل الأموال التي تمت الموافقة عليها ضمن حد السحب على المكشوف، كما يمكنهم اختيار سداد القرض من خلال دفعات شهرية تبدأ من 20% كل شهر وحتى سداد كامل مبلغ القرض. وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك: «تعد خدمة فليكسي كاش من الحلول المتنوعة والمريحة المتاحة لكافة عملائنا الذين يحتاجون إلى الحصول على مبالغ صغيرة من المال لفترة قصيرة بهدف تلبية احتياجاتهم الطارئة من دون الحاجة إلى الحصول على قرض كبير طويل الأجل، أو استخدام حلول ائتمانية أكثر كلفة».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الإمارات دبي الوطني» يطلق خدمة لسحب قروض على المكشوف في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق (التعليمات والأنظمة) تعطل قانون حماية المستهلك رغم دخوله حيز التنفيذ
التالى الهند تطلق أكبر إصلاحاتها الضريبية وسط قلق في قطاع الأعمال