أخبار عاجلة
النفط يسجل ارتفاعا.. ويتخطى حاجز الـ 50 دولارا -
الجوز يفيد الجهاز الهضمي -

«دودسال» تفوز بعقد إنشاء محطة في الجزائر

«دودسال» تفوز بعقد إنشاء محطة في الجزائر
«دودسال» تفوز بعقد إنشاء محطة في الجزائر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تمّ منح مجموعة دودسال، عقد الهندسة والتوريد والبناء من قبل الشركة الوطنية الجزائرية سونطراك، الشركة المنتجة للطاقة، وذلك لتنفيذ مشروع بناء مركز الضغط والفصل في منطقة حاسي مسعود الواقعة في جنوب شرقي الجزائر. وتقدر قيمة العقد ب 1.1 مليار دولار أمريكي تقريباً. وتعمل مجموعة دودسال حالياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال وشرق إفريقيا والهند.
وستباشر الشركة أعمال البناء والتوريد والهندسة والتشغيل لمرافق المنشأة قريباً، ومن المقرر أن يكتمل المشروع بحلول العام 2020. حيث سيتمكن عند اكتماله من إنتاج 66,000 برميل يومياً.
وقال الدكتور راجين كيلاتشاند، مالك ورئيس مجموعة دودسال: «يجسد هذا العقد نجاح شراكتنا طويلة الأمد مع شركة سونطراك».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «دودسال» تفوز بعقد إنشاء محطة في الجزائر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مركز للتحكيم الدولي في سوق أبوظبي العالمي
التالى أرباح «اتصالات» ترتفع 7% إلى 4.2 مليار