أخبار عاجلة
الحجر الصحى بمطار القاهرة يستعد لموسم الحج -
عاجل| سقوط الشهيد الثالث فى القدس -
اخبار فلسطين جرحى برصاص الاحتلال شرق غزة -
انخفاض عدد وفيات الإيدز عالميًا للنصف -

«العربية للسيارات » تعلن الفائز الأول بحملة إنفينيتي

«العربية للسيارات » تعلن الفائز الأول بحملة إنفينيتي
«العربية للسيارات » تعلن الفائز الأول بحملة إنفينيتي
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أعلنت العربية للسيارات، عن الفائز الأول بحملة إنفينيتي الرمضانية للعام الجاري. وتم تقديم الجائزة البالغة قيمتها 100 ألف درهم من خلال قسيمة «امسح واربح»، لكوتالميس كان دامار، عندما قام بشراء سيارة (QX60)، وهي إحدى موديلات الدفع الرباعي من إنفينيتي بسبعة مقاعد.
وتعليقاً على هذا الفوز، قال كوتالميس كان دامار: «أعرب عن سروري إزاء هذه الفرصة التي أتاحتها العربية للسيارات. لقد كان الفوز بمبلغ 100 ألف درهم مفاجأة كبيرة بعد أن حالفني الحظ، بالإضافة إلى توفير مبلغ طائل عند شراء إنفينيتي QX60 وراحة البال التي أشعر بها مع امتلاك سيارة جديدة. إنني أشجع الجميع على الاستفادة القصوى من هذه الحملة الرمضانية الفريدة، وقد تكونون من الفائزين بجوائزها الكثيرة».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «العربية للسيارات » تعلن الفائز الأول بحملة إنفينيتي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ممثلو قطاع المواد الغذائية: تراجع الطلب على مستلزمات العيد مقارنة بالعام الماضي