أخبار عاجلة
الفتح والخليج يتعادلان.. والهبوط يلاحقهما -
النصر يصالح جماهيره ويُسقط الشباب بهدف -
التعاون يضرب بالأربعة.. وضعك "يا الباطن" صعب -

خمس نصائح للتسوق الآمن والسهل عبر الإنترنت

خمس نصائح للتسوق الآمن والسهل عبر الإنترنت
خمس نصائح للتسوق الآمن والسهل عبر الإنترنت
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي:الخليج»
أصبح التسوق عن طريق الإنترنت جانباً مهماً ولا غنى عنه في عصرنا الحالي، وفي هذا الإطار يقدم خبراء التسوق في «مول فور ذا وورلد» بعض النصائح المهمة لتضمن لنا تجربة تسوق مريحة وآمنة سواء عن طريق الهاتف الذكي أو الموقع.
ووفقاً لإحصائية «كيه بي إم جي» فإن المتسوقين عن طريق الإنترنت في الإمارات ينفقون مبالغ كبيرة لشراء المنتجات العالمية، حيث إن متوسط قيمة مبلغ الإنفاق لدى المشترين في الإمارات يصل إلى 332 دولارا مقارنة بالإنفاق العالمي والذي يقدر ب 190دولارا و164 دولارا في إفريقيا والشرق الأوسط.
وتشير هذه الأرقام إلى تصاعد كبير في التسوق عبر الإنترنت، ويجب على المتسوقين اتباع بعض النصائح الهامة للاستمتاع بتجربة آمنة وخالية من المتاعب، وهي كالتالي:
استخدام التطبيقات: «في التطبيقات عادة ما يتم استخدام وسائل أمان وتشفير إضافية، وهذا ما يجعلها أكثر أماناً من المواقع ومستعرضات الويب، لذلك من الأفضل اللجوء إلى هذه التطبيقات لضمان تجربة تسوق ناجحة بالأخص عند الطلب الخارجي».
عدم التسوق عبر شبكات واي فاي عمومية: « يجب الامتناع عن التسوق أو تسجيل الدخول لأي حساب عن طريق هذه الشبكات العمومية».
التسوق عن طريق مواقع معروفة: « يجب الحذر من الأخطاء الإملائية أو المواقع التي تستخدم في مجالات مختلفة، فعلى الرغم من مبيعاتهم أو عروضهم المغرية إلا أننا لا نريد الوقوع في مشاكل تخص المعلومات المصرفية السرية ».
امتلاك وسائل حماية إضافية: «وذلك عن طريق تحميل برامج مكافحة الفيروسات مثل Nortonو McAfeeلحماية نفسك من أي نوع من الاختراقات».
المعلومات السرية يجب أن تبقى سرية: «لن يحتاج البائع عن طريق الإنترنت إلى تاريخ ميلادك لإعلامك عن أفضل العروض، لذلك كن على وعي تام أن تفاصيلك الشخصية من الممكن أن يتم ربطها للقيام بعمليات شراء غير مرغوب بها».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن خمس نصائح للتسوق الآمن والسهل عبر الإنترنت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وفد استثماري صيني يزور الدقم العمانية
التالى النفط يتكبد أكبر خسارة في شهر ويهبط 2 %