أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

النفط يتكبد أكبر خسارة في شهر ويهبط 2 %

النفط يتكبد أكبر خسارة في شهر ويهبط 2 %
النفط يتكبد أكبر خسارة في شهر ويهبط 2 %
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

انخفض النفط، أمس، ليتكبد أكبر خسارة أسبوعية في شهر، وسط تزايد شكوك بإتخاذ قرار بتمديد خفض الإنتاج. ونزل خام القياس العالمي مزيج «برنت» في العقود الآجلة تسليم شهر 2.06% إلى 51.90 دولار للبرميل. كما نزل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 2.25 % إلى 49.57 دولار للبرميل.
قال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، إنه لم يتم بعد اتخاذ قرار بخصوص تمديد الاتفاق العالمي على خفض إنتاج النفط إلى النصف الثاني من العام، لكن ستتم مناقشة الأمر مع أوبك في 24 مايو/‏‏أيار. وأشار إلى أن المعلومات المتعلقة بالوضع في سوق النفط وتوقعاتها يُجرى النظر فيها من أجل التوصل إلى قرار. وأضاف: «أمانة أوبك سترسل المعلومات إلى جميع الدول المشاركة في الاتفاق وسنناقش الأمر خلال اجتماع وزاري يُعقد في الرابع والعشرين من مايو، مؤكداً أنه لا توجد قرارات قاطعة في هذا الشأن، وكل دولة تدرس الأمر بنفسها كي يتسنى لها إعداد اقتراحاتها وتقييماتها. وأوضح أن تخفيضات إنتاج النفط الروسي بلغت 250 ألف برميل يومياً، وستصل إلى المستوى المستهدف البالغ 300 ألف برميل يومياً بحلول نهاية إبريل. (رويترز) 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن النفط يتكبد أكبر خسارة في شهر ويهبط 2 % في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النفط يرتفع لكنه يتجه لتكبد أكبر خسارة أسبوعية في شهر
التالى ستاندرد أند بورز تُثبت درجة مخاطر النظام المصرفي المحلي ضمن المجموعة السابعة