أخبار عاجلة
صور| تعطل مترو الخط الأول.. وتكدس كبير بالمحطات -
تحرير أطفال احتجزهم داعش غرب الموصل -
خروج الدفعة السادسة من حى حى الوعر بحمص -

وجهات سياحية.. ولكن!

وجهات سياحية.. ولكن!
وجهات سياحية.. ولكن!
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

يسلط هذا الدليل الضوء على القيود التي فرضتها بعض المدن والوجهات السياحية، التي ربما بدت «لا ترحّب» بالسياح لأسباب متعددة منها البيئي ومنها السياسي ومنها الاقتصادي.
مدينة مسورة بشكل مذهل على ساحل البحر الأدرياتيكي في أقصى جنوب كرواتيا، ولكن ماذا تفعل عندما يصل عدد سياح مدينتك الذي يبلغ عدد سكانها 42 ألفاً إلى أكثر من مليون سائح سنوياً؟ بالنسبة لمدينة دوبروفنيك تم تعزيز الجدران القديمة بمساعدة كاميرات المراقبة الحديثة. إلا أن البلدة القديمة تلقت المشورة من اليونيسكو، وسوف تستخدم الكاميرات لقياس أعداد الزوار بدءاً من هذا العام لإبطاء الحشود عند البوابة إذا تجاوز عددهم 6 آلاف سائح في أي وقت. وسيتم وضح حراسة على البوابات، ووقف دخول الزوار عند تخطي أعدادهم العدد المحدد المسموح به، لتخفيف الزحام.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وجهات سياحية.. ولكن! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «فاسكو» تطرح خدمات «انقر وسافر»
التالى خمس نصائح للتسوق الآمن والسهل عبر الإنترنت