أخبار عاجلة

«فاسكو» تطرح خدمات «انقر وسافر»

«فاسكو» تطرح خدمات «انقر وسافر»
«فاسكو» تطرح خدمات «انقر وسافر»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي: «الخليج»
أعلنت فاسكو وورلدوايد، شركة متخصصة في خدمات السفر، تحسين خدماتها الرقمية لتطرح نموذجاً إلكترونياً للسفر تحت شعار «انقر وسافر». وقالت الشركة إنها أعادت هيكلة إدارتها بتعيين ماهيش أنتشان، رئيساً تنفيذياً تشغيلياً جديداً لقيادة أنشطتها الرقمية المبتكرة في قطاع السفر، الذي أوضح: «بلغنا مرحلة متقدمة من مراحل تعزيز قدراتنا الرقمية عبر ابتكارات عملية جذابة للمسافرين الجدد والقدماء من زبائننا، وسوف يساعدنا هذا التحول في طبيعة خدماتنا في تحويلنا من مجرد مزوِّد لخدمات السفر إلى مُيَسِّر للسفر، الأمر الذي سوف يرتقي بقدرات زبائننا بشكل كبير ويتيح لهم اختيار ما يناسبهم من حلول السفر الأفضل في فئتها بسلاسة تامة من مصدر واحد». وأوضح: «تعتبر حلول السفر هذه المعززة بتقنيات رائدة عالمياً أحدث الصيحات في قطاع السفر العالمي وتلبّي احتياجات جيل الألفية الجديدة من المسافرين في استخدام التقنيات الرقمية الحديثة والذين باتوا يشكلون الآن أكبر شريحة من سوق السفر العالمية ويتمتعون بمستوى أعلى من الدخل». وتابع: «رغم مواصلة تقديم تشكيلة واسعة من خدمات السفر بما فيها الخدمات التي تتراوح بين دعم طلبات تأشيرات السفر، والتأمين وحجز غرف الفنادق والرحلات الجوية، إلا أن مفتاح النجاح الجديد لنمو شركتنا يتمثل في منصتنا الإلكترونية لخدمات السفر».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «فاسكو» تطرح خدمات «انقر وسافر» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صندوق النقد قد يرفع توقعاته لنمو اقتصاد الصين
التالى المفوضية الأوروبية: بريطانيا يجب أن تدفع فاتورة البريكست باليورو