أخبار عاجلة
صافرة تشيكية للاتفاق و القادسية -
اختتام دورة المدربين الدولية لكرة السلة (Level1) -

النعيمي: يجب تأسيس مشاريع خدمية لتخفيف معاناة الدول الفقيرة

النعيمي: يجب تأسيس مشاريع خدمية لتخفيف معاناة الدول الفقيرة
النعيمي: يجب تأسيس مشاريع خدمية لتخفيف معاناة الدول الفقيرة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في الديوان الأميري وفداً من البنك الدولي برئاسة نادر محمد المدير الإقليمي للبنك الدولي لدى دول مجلس التعاون الخليجي.
وجرى، خلال اللقاء، استعراض عدد من القضايا المالية والاقتصادية العالمية، ودور البنك الدولي في مساعدة الشعوب والدول الفقيرة من خلال المنح والقروض التي يقدمها لهذه الدول لمساعدتها في إقامة المشاريع التنموية التي تخدم شعوبها، وتوفر فرص العمل والحياة الكريمة لهذه الشعوب، إضافة إلى التنمية الشاملة وتقديم التسهيلات للدول الفقيرة خاصة في العالم النامي.
وبحث سموه مع وفد البنك الدولي سبل التعاون بين مجموعة البنك الدولي ودولة الإمارات، وترسيخ هذا التعاون لما فيه مصلحة الطرفين.
واستمع سموه والحضور من رئيس وأعضاء الوفد إلى أهم أهداف وخدمات البنك الدولي، وما يقدمه من مساعدات وقروض ومنح للدول الفقيرة، خاصة في مجالات الصحة والتعليم والبنية التحتية والخدمات الاجتماعية والإنسانية.
وكان سموه قد رحب بوفد البنك الدولي.. مؤكداً ضرورة التركيز على القضايا الإنسانية والأعمال الخيرية ومساعدة الشباب من خلال تعليمهم حتى يتمكنوا من خدمة بلادهم، وتأسيس مشاريع خدمية والتخفيف من المعاناة التي تواجها الدول الفقيرة.
وشدد سموه على ضرورة أن تستفيد الدول كافة من خدمات البنك الدولي من خلال تبادل المعلومات والبيانات بين الدول كما يجب الاستفادة من خبرات المسؤولين في البنك، وتبادل المصالح في مجال تقديم الخدمات للدول الفقيرة والمحتاجة.
ووجه سموه الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء وفد البنك الدولي، لما يقومون به من زيارات ولقاءات مع المسؤولين في الدول المختلفة للتعاون في سبيل تقديم خدمات إنسانية وخيرية للمحتاجين واللاجئين وخاصة في الوقت الراهن.
وأكد نادر محمد رئيس الوفد، خلال اللقاء، أهمية المواضيع التي طرحت خاصة ما يتعلق بقطاعي التعليم والصحة والخدمات الاجتماعية والإنسانية.. وقال إن البنك يعد شريكاً أساسياً لتنفيذ برامج متعلقة بالتعليم والصحة على مستوى الإقليم والعالم.
حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم، وحمد راشد النعيمي مدير الديوان، والمهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي، وعهود شهيل المدير التنفيذي للحكومة الإلكترونية وكبار المسؤولين.(وام )

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن النعيمي: يجب تأسيس مشاريع خدمية لتخفيف معاناة الدول الفقيرة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ارتفاع إيرادات قناة السويس المصرية إلى 423.9 مليون دولار في اذار