أخبار عاجلة
صافرة تشيكية للاتفاق و القادسية -
اختتام دورة المدربين الدولية لكرة السلة (Level1) -

مليارا درهم الاستثمارات الكويتية في عقارات دبي 2016

مليارا درهم الاستثمارات الكويتية في عقارات دبي 2016
مليارا درهم الاستثمارات الكويتية في عقارات دبي 2016
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

دبي: «الخليج»

تشير التوقعات إلى أن معرض العقارات الدولي 2017، الذي ينعقد بين 2 و4 أبريل القادم في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، سيستقطب عدداً كبيراً من الزوار من دولة الكويت لتعزيز استثماراتهم العقارية من خلال الفرص النوعية التي يوفرها العارضون، إن كان في الكويت أو منطقة الخليج بشكل عام، أو مناطق أخرى حول العالم.
يأتي هذا في وقت ارتفع فيه عدد المستثمرين الكويتيين في السوق العقاري بدبي عام 2016 ليصل إلى 770 مستثمراً، بقيمة استثمارات عقارية كويتية إجمالية تقارب ملياري درهم، وفق دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
في الوقت ذاته أشارت تقارير عديدة صادرة عن مؤسسات مختصة بالشأن العقاري إلى أنه من المتوقع أن يتابع السوق العقاري في دبي نموه خلال العام الجاري. وتوقعت شركة «كلاتونز» المتخصصة في مجال الاستشارات العقارية، أن تساعد مشاريع البنية التحتية المرتبطة بإكسبو 2020، وغيرها من المشاريع الضخمة في الإمارة على ترسيخ النمو العقاري خلال العام الجاري والأعوام المقبلة.
وعلق داود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، المنظمة لمعرض العقارات الدولي المدعوم رسمياً من هيئة الأراضي والأملاك في دبي على واقع الاستثمار العقاري الكويتي في دبي بالقول: «تتميز دبي عن سواها من الوجهات العقارية في المنطقة أو العالم بعدة خواص تجعلها الوجهة المفضلة للمستثمرين العرب والخليجيين. أولى هذه المزايا هي حالة الاستقرار الاقتصادي في الإمارة نتيجة للرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة التي استطاعت تعزيز مكانة دبي كواحة آمنة للاستثمار. أما الثانية فهي العوامل المؤثرة في القطاع العقاري من تنوع المعروض نتيجة تعدد المشاريع الضخمة، التي تعطي المستثمرين إمكانية اختيار الاستثمارات التي تناسبهم. والعامل الثالث هو الديناميكية التي يتمتع بها السوق العقاري في دبي، التي اكتسبها نتيجة خبرة العقود الماضية».
وتابع الشيزاوي: «يضاف إلى ما سبق عامل رابع لا يقل أهمية، وهو الترويج المدروس للسوق العقاري في دبي، باعتبارها مركزاً عقارياً إقليمياً وعالمياً.».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مليارا درهم الاستثمارات الكويتية في عقارات دبي 2016 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى ارتفاع إيرادات قناة السويس المصرية إلى 423.9 مليون دولار في اذار