500 شركة وعلامة في «معرض الساعات والمجوهرات» 2 أكتوبر

500 شركة وعلامة في «معرض الساعات والمجوهرات» 2 أكتوبر
500 شركة وعلامة في «معرض الساعات والمجوهرات» 2 أكتوبر

الشارقة:«الخليج»

يشهد «معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات» في دورته ال45 التي تقام فعالياتها في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة 2-6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، مشاركة يابانية لافتة، هي الأولى من نوعها في تاريخ الحدث الذي انطلق قبل 24 عاماً.
وتتمثل المشاركة اليابانية في دورة المعرض الخريفية لهذا العام التي تقام بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بجناح وطني ضخم يضم نخبة من الشركات اليابانية في مجال تصميم وصناعة وتجارة الساعات والمجوهرات.
كما يشهد المعرض الذي يقام على مساحة 30 ألف متر مربع، مشاركة بارزة لمجموعة شركات «مالابار للذهب والماس»، للمرة الأولى أيضاً، حيث تعرض تشكيلة واسعة من مجوهرات الذهب والألماس والبلاتين والساعات التي تتميز بنقاوتها الفائقة، ومشغولاتها الذهبية المعتمدة من قبل (B.I.S) مع تقنيات (Hallmarking) ومقاومتها للحريق، وفق أرقى المواصفات العالمية.

58 شركة هندية

وتشارك الهند بأكبر جناح وطني في المعرض الذي يقام على مدى خمسة أيام، حيث يضم الجناح الهندي تحت مظلته 58 شركة تعرض أحدث إبداعاتها لهذا الموسم من تشكيلات الجواهر التقليدية، والمعاصرة، فيما حلت هونج كونج ثانية في عدد العارضين ضمن جناحها الوطني ب55 عارضاً، إلى جانب أجنحة أخرى لعدد من الدول، من أبرزها إيطاليا ب28 شركة، وتركيا وماليزيا وسنغافورة ولبنان وتايلند. يأتي ذلك في وقت شارف فيه مركز إكسبو الشارقة على إكمال استعداداته لانطلاق فعاليات المعرض الذي يعتبر الأول والأكبر من نوعه على روزنامة المعارض التجارية المتخصصة في دولة الإمارات، والمنطقة، والذي يوفر منصة دولية وإقليمية لعرض أحدث تصاميم الساعات، والمجوهرات، والماس، والأحجار الكريمة، وسط مشاركة أكثر من 500 شركة وعلامة تجارية وطنية وعالمية مما يزيد على 25 دولة.

نتائج إيجابية

وأكد سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز «إكسبو الشارقة»، أن مشاركة اليابان في معرض الساعات والمجوهرات بجناح وطني يضم مجموعة من أهم وأعرق شركاتها التي تحظى بسمعة عالمية مرموقة، إلى جانب مجموعة شركات «مالابار» للذهب والألماس التي تعتبر من الشركات ذائعة الصيت في المنطقة، والعديد من الشركات الأخرى، يعكس مكانة المعرض المتنامية، وأهميته المتزايدة، وجاذبيته الاستثمارية لأهم وأشهر الشركات والعلامات التجارية .وأشار المدفع إلى أن المشاركة اليابانية في المعرض تشكل قيمة نوعية مضافة تعزز مسيرة الحدث، وخطوة متقدمة سترافقها نتائج إيجابية عدة بالنسبة لتجار المنطقة، حيث تُعد اليابان واحدة من أكثر الأسواق إنتاجاً للؤلؤ والمجوهرات الجاهزة.

جوائز قيّمة

ويشهد المعرض مشاركة نخبة من رواد صناعة وتصميم وتجارة المجوهرات والساعات من المملكة المتحدة، واليابان، وروسيا، والولايات المتحدة، ولاتفيا، وليتوانيا، والسعودية، وباكستان، والأردن، والبحرين، وتركيا، وتايوان، واليمن، عدا عن عشرات الشركات الإماراتية.
ويُتيح المعرض لعامة الجمهور إمكانية الشراء المباشر. ويُوفّر بدءاً من يومه الأول فرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة والدخول في سحوبات مغرية على سبائك ذهبية طوال أيام الحدث، إضافة إلى السحب الكبير الذي سيتم في اليوم الأخير على سيارة فاخرة مقابل كل عملية شراء بمبلغ 500 درهم، تحت إشراف «غرفة الشارقة».

شكرا لمتابعتكم خبر عن 500 شركة وعلامة في «معرض الساعات والمجوهرات» 2 أكتوبر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links