«دبي هيلز» يتصدر مشاريع الخريطة الأعلى للاستثمار

«دبي هيلز» يتصدر مشاريع الخريطة الأعلى للاستثمار
«دبي هيلز» يتصدر مشاريع الخريطة الأعلى للاستثمار

دبي: ملحم الزبيدي

أظهرت بيانات موقع «بيوت دوت كوم» العقاري أن مشروع «دبي هيلز استيت»، الذي تطوره شركة «إعمار» بالشراكة مع «مراس»، حصل على أعلى نسبة استثمار عقاري بدبي خلال النصف الأول من 2018 مقارنة بالنصف الثاني من 2017، بينما جاء «أكويا أكسجين» من «داماك» في المركز الثاني، و«مدينة دبي الجنوب» ثالثاً.
وحصدت «دبي مارينا» المرتبة الأولى لأكثر المناطق طلباً لشراء الشقق الجاهزة في دبي للنصف الأول عام 2018.
واحتلت «المدينة العالمية» المرتبة الثانية، لشراء الشقق في دبي، رغم أنها شهدت انخفاضاً بنسبة 8% على شراء الأستوديو بسعر يبدأ من 310 آلاف درهم، بينما الشقق المكونة من غرفة واحدة و غرفتي نوم، فإن سعر الشراء 420 ألف درهم و 775 ألف درهم على التوالي. ويأتي في المرتبة الثانية العقارات في طراز المغرب، الذي يضم أيضاً استوديو وشقق من غرفة نوم واحدة، بأسعار شراء تبدأ من 260 ألف درهم إلى 380 ألف درهم على التوالي. تليها منطقة مركز الأعمال، وعقارات الطراز الفرنسي والفارسي.
تبوّأ شراء الفلل في «المرابع العربية» مرتبة مهمة بين المجمعات السكنية التي تضم فللاً للبيع في دبي، ويعود هذا إلى أن شركة «إعمار»، المطورة لهذا المشروع، تعتمد أسساً ومبادئ مهمة ودقيقة عند إنشائها لأي مشروع سكني؛ بدءاً من فخامة ورقيّ التشطيبات النهائية إلى تنوع المرافق الأساسية والترفيهية.
وبلغ سعر شراء فلل 3 غرف نوم في «المرابع العربية» 3 ملايين درهم، بينما الفلل التي تضم 4 غرف نوم والفلل المؤلفة من 5 غرف نوم، يتراوح سعر شرائها بين 4 ملايين درهم و 5.2 مليون درهم على التوالي. تليها مرتبةً فلل «نخلة جميرا» التي حافظت على أسعار مبيعاتها التي تضم 4 و5 غرف نوم، والتي تبلغ 10.5 مليون درهم و 14.5 مليون درهم على التوالي. بينما تشهد منطقة «دبي لاند» انخفاضاً في مبيع الفلل المؤلفة من 4 و5 غرف نوم، بنسبة 17% و13% على التوالي.
وحازت فلل «مجمع الريم» في «المرابع العربية»، أعلى مرتبة في قائمة عمليات البيع في هذه المنطقة، حيث يبدأ سعر شراء فيلا 3 غرف نوم في الريم من 1.65 مليون درهم، بينما يبدأ سعر شراء فيلا 4 و 5 غرف نوم، من 2.3 مليون درهم إلى 2.9 مليون درهم على التوالي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «دبي هيلز» يتصدر مشاريع الخريطة الأعلى للاستثمار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links