«ديار» تبيع 87% من وحدات منطقتين في «ميدتاون»

«ديار» تبيع 87% من وحدات منطقتين في «ميدتاون»
«ديار» تبيع 87% من وحدات منطقتين في «ميدتاون»

دبي: «الخليج»

كشفت «ديار للتطوير»، عن التقدم المحرز في محفظتها من المشاريع مع وصول منطقتي «أفنان» و«دانية» ضمن مشروعها «ميدتاون» إلى منتصف عمليات التشييد، وتخطي مبيعات الوحدات السكنية في المرحلتين نسبة 87%. يأتي ذلك في أعقاب تسليم اثنين من مشاريعها السكنية ضمن محفظتها خلال العام الجاري.
ويعد مشروع ميدتاون من ديار مجتمعاً سكنياً مفعماً بأجواء عائلية، بمساحة بناء قدرها 5.5 مليون قدم مربعة ضمن 27 مبنى موزعاً على ستة مناطق، إضافة إلى منصة مشتركة تضم متاجر تجزئة ومواقف ومرافق خدمية أساسية. ويقع مشروع «ميدتاون» ضمن مدينة دبي للإنتاج، ويتميز بسهولة الوصول منه إلى العديد من الوجهات والمعالم المحلية، مثل مطار دبي الدولي ودبي مول ومول الإمارات ومطار آل مكتوم الدولي، علاوة على موقع معرض إكسبو 2020 دبي.
وأوضحت «ديار للتطوير» أن أعمال التشييد والإنشاء في مشروع الفندق والشقق الفندقية «ميلينيوم ديار البرشاء» قد شارفت على الانتهاء، مع توقع إنجاز المشروع بالكامل مع نهاية العام الجاري. ويقع المشروع الفندقي بالقرب من «مول الإمارات» في منطقة البرشاء، ويضم 408 وحدات فندقية.
وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار للتطوير»: «تلتزم ديار بتطوير مشاريع عقارية تلبي أعلى معايير الجودة. وقد أثبتنا مساعينا هذه خلال العام الجاري مع تسليم اثنين من مشاريعنا السكنية الرائدة، حيث بدأنا بمشروع «مون روز» مطلع العام، وصولاً إلى البدء بتسليم الوحدات السكنية في مشروع «ذي آتريا» مؤخراً. تهدف خططنا الاستراتيجية إلى تلبية احتياجات الديناميكية في دولة الإمارات ومواكبة الخيارات المختلفة لأفراد المجتمع».
وبدأت «ديار» خلال يوليو تسليم وحدات البرج السكني في مشروعها المميز «ذي آتريا»، المشروع متعدد الاستخدامات الذي يتألف من برجين، وتقدر مساحة البناء في المشروع ب1.4 مليون قدم مربعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «ديار» تبيع 87% من وحدات منطقتين في «ميدتاون» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links