مال وأعمال

مال وأعمال
مال وأعمال

أعلن المعرض الدولي للعقارات والاستثمار «آيريس» الذي سيعقد دورته العاشرة في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، عن اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب أبوظبي للاستثمار، والتي تدعم بدورها المعرض استراتيجياً لجذب المستثمرين وزيادة الثقة لديهم في إمارة أبوظبي.

يرتفع إقبال المستهلكين في الإمارات على الأغذية العضوية بوتيرة متصاعدة، إذ اشترى 38% من المستهلكين مقدارًا أكبر من المنتجات العضوية في الشهور الاثني عشر الماضية بالمقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وفقًا لدراسة حديثة أجرتها شركة يوجوف بتكليف من شركة آرلا للأغذية، لمشتقات الألبان العضوية. وكشفت الدراسة أن 61% من المستهلكين في الإمارات يشترون الأطعمة العضوية أكثر من مرة شهريًا.

قامت صناعة السلع الاستهلاكية في الإمارات ببناء علاقات أقوى مع عملائها هذا العام، متجاوزة كلاً من صناعة الملابس والخدمات المالية منذ عام 2017 لتصبح ثالث أكثر فئة إلفة وفقاً لتقرير «إم.بي.إل.إم» 2018 المتعلق بتعزيز الإلفة للعلامات التجارية. وارتفع مؤشر الإلفة لهذه الصناعة من 29.8 في عام 2017 إلى 33.1 هذا العام، محققة مستوى أعلى من متوسط الصناعة البالغ 30.5 من أصل 100 كحد أقصى.

أعلنت «زووم العقارية»، تمكين الباحثين عن العقارات والوسطاء والمطورين العقاريين الوصول إلى أكثر من 20 ألف موقع من خلال منصتها.

* باشرت «إيس لوساطة التأمين»، العمل على استراتيجية شاملة لإعادة تقديم علامتها التجارية في حلة جديدة، بهدف تعزيز خططها الطموحة للنمو على الصعيد الإقليمي. تمتلك «إيس» 16 مكتباً في 7 دول بالمنطقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مال وأعمال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links