«اقتصادية عجمان» تعلن سياسة سحوبات الجوائز

«اقتصادية عجمان» تعلن سياسة سحوبات الجوائز
«اقتصادية عجمان» تعلن سياسة سحوبات الجوائز

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، سياسة وشروط إصدار تصريح السحوبات على الجوائز المحدثة، وذلك في إطار جهودها لضمان حماية المستهلك من التعرض للممارسات الترويجية المضللة، وتهدف السياسة إلى تنظيم عملية منح تراخيص السحوبات على الجوائز للمنشآت التجارية في الإمارة بغرض إضفاء الرقابة والمصداقية على عمليات السحب، وأوضحت السياسة الضوابط والشروط والإجراءات المتبعة قبل وأثناء وبعد إتمام عملية السحب للجهة المرخّصة، بالإضافة إلى السحب الإلكتروني. وتُتاح الخدمة عبر مختلف قنوات تقديم الخدمات، كالموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي ومركز إسعاد المتعاملين ومراكز تعهيد الخدمات.
وقال ماجد ناصر السويدي، مدير إدارة الرقابة وحماية المستهلك: نسعى من خلال تنفيذ سياسة وشروط إصدار تصاريح السحوبات على الجوائز إلى الحد من التداعيات التي لمسناها في عمليات السحوبات والتي استوجبت إصدار سياسة واضحة وشروط وآلية لعملية منح تصاريح السحوبات، بما يُمكّن الدائرة من متابعة ومراقبة عملية تنفيذ السحوبات على الجوائز منذ لحظة استلام طلب التصريح إلى مرحلة السحب والإعلان عن الفائزين، وسيتواجد موظف مُختص في موقع السحب للتأكد من صحة العملية.
وأضاف السويدي: تماشياً مع التطور التقني حرصت الدائرة على اعتماد آلية للسحب الإلكتروني، فقد تم وضع آلية شاملة لمراقبة عملية تنفيذها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «اقتصادية عجمان» تعلن سياسة سحوبات الجوائز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links