العقبه على موعد مع نشاط سياحي -عبر مسار (العقبة- لندن )

العقبه على موعد مع نشاط سياحي -عبر مسار (العقبة- لندن )
العقبه على موعد مع نشاط سياحي -عبر مسار (العقبة- لندن )

العقبة - رياض القطامين

يترقب القطاع السياحي في العقبة نشاط سياحي مكثف لسياح اجانب من مختلف الجنسيات وسط الاستعدادات لاستقبال اولى الرحلات الجوية للطيران منخفض الكلف المتوقعة الشهر القادم والتي نجحت سلطة المنطقة الخاصة وشركة العقبة للمطارات ووزارة السياحة باستقطابها.

وقال عاملون في القطاع السياحي ان مدينة العقبة على موعد مع نشاط سياحي يتوقع ان يتجاوز 250 الى 300 الف سائح سنويا خلال الربع الاخير من هذا العام مما سينعكس على حجم النمو الاقتصادي الشمولي وتسريع دوران عجلة النشاط التجاري في جميع القطاعات في العقبة تحديدا والمملكة عموما.

واكدوا ان هذه النجاحات هي حصيلة حملات تسويقية تستحقها العقبة التي حافظ على مكانتها في دائرة الضوء المحلي والعربي والعالمي مهيبين بالسوق العقباوي لاستثمار انطلاق هذه الخطوط الجوية التي تتيح للمسافر الذهاب الى لندن والعودة منها عبر مقطع مباشر ( العقبة – لندن – العقبة) بـ 35 دينارا .

وعبر هذه الرحلات يستطيع المسافر والسائح من العقبة ان يصل مستقبلا الى اكثر من 8 وجهات اوروبية والعديد من الوجهات والعواصم العربية والعكس.


شكرا لمتابعتكم خبر عن العقبه على موعد مع نشاط سياحي -عبر مسار (العقبة- لندن ) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links