أخبار عاجلة
الأهلي يفوز على الرمثا بدوري المحترفين -
التوتر والخصام يعصف ببيت سان جيرمان -

«نخيل» تطلق مبيعات وحدات أطول مبنى في «نخلة جميرا»

«نخيل» تطلق مبيعات وحدات أطول مبنى في «نخلة جميرا»
«نخيل» تطلق مبيعات وحدات أطول مبنى في «نخلة جميرا»

دبي:ملحم الزبيدي

افتتحت «نخيل العقارية» باب التسجيل عبر موقعها الإلكتروني للمستثمرين والمشترين النهائيين الراغبين والمهتمين بتملك وحداتهم ضمن مشروعها «بالم 360» المكون من برجين سيسجلان أطول منارة معمارية بارتفاع 260 متراً ضمن «نخلة جميرا».
يضم «بالم 360» فندق «رافلز النخلة»، و«رافلز ريزدانسز بالم 360»، كما يشتمل المشروع على أكبر حمام سباحة علوي في العالم، يربط البرجين على ارتفاع 170 متراً فوق سطح الأرض، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم ومرافق الترفيه والرفاهية.
وطرحت «نخيل» خلال الربع الأول من هذا العام مناقصة تسوية وتمهيد موقع «بالم 360»، على أن يتم طرح مناقصة البناء في وقت لاحق من هذا العام على أن يتم إنجازه في 2021.
يحتوي «بالم 360» على منازل سطحية فاخرة على مساحات تبلغ 12 ألف قدم مربعة، ويقع على الهلال الغربي ل«نخلة جميرا» ويتصل مباشرة بالشاطئ وممشى الجزيرة، كما يحيط به 500 ألف قدم مربعة من المساحات الخضراء ويشتمل على فندقين يحتويان على 110 غرف، وتشمل الوحدات السكنية 252 وحدة فاخرة مفروشة من غرفة وغرفتين، منها ست وحدات على مساحة 12 ألف قدم مربعة، تعادل أربعة ملاعب تنس.
وتحتوي المنازل السطحية الفاخرة، سواء كانت من طابق أو طابقين، على مرافق مثل حوض سباحة خاص وصالة ألعاب رياضية ومسرح منزلي. وسوف يعلن عن بيع الوحدات السكنية في الوقت المناسب، ويوفر مشروع «بالم 360» كما يتضح من الاسم رؤية دائرية كاملة للجزيرة ومياه الخليج العربي وخط الأفق في دبي.
كما يتضمن المشروع حوض سباحة سطحيًا ومجمع مطاعم متخصصة تربط بين البرجين عند الطابق 30، وسوف يكون هناك حوضان آخران للسباحة فوق مستوى المطاعم المطلة على شاطئ البحر.
تحتل الفنادق الطوابق التسعة الأولى من كل برج بما فيها خمسة طوابق للغرف والأجنحة، وتحتوي على مطاعم وسبا فاخر ومركز صحي ورياضي وحديقة داخلية بأبواب زجاجية من الأرض للسقف تفتح على شرفة واسعة خلال موسم الشتاء. وينضم «بالم 360» إلى مشاريع «نخيل» الأخرى في «نخلة جميرا»، بما فيها فندق «برج النخلة» بارتفاع 52 طابقاً والمجمع السكني الملحق به و«نخيل مول» و«ذابوينت».

منازل سطحية

يحتوي كل مبنى على ستة منازل سطحية ومساحة كل ستة منازل سطحية من طابق واحد تبلع 9200 قدم مربعة، أما المنازل السطحية الستة التي تتكون من طابقين فتبلغ مساحتها 12 ألف قدم مربعة. ويقع اقل منزل سطحي على ارتفاع 180 مترا، وأعلاها على ارتفاع 210 أمتار. وجميع تلك المنازل تتكون من أربع غرف نوم منها جناح رئيسي مع غرفة معيشة، وكل غرفة مزودة بحمام خاص. ويحتوي كل منزل على حوض سباحة خاص وغرفة رياضية خاصة ومسرح منزلي وغرف للخدم.

الشقق

تتكون الشقق من غرفة وغرفتي نوم (252 شقة في كل مبنى) تحتل 18 طابقا جميعها فوق الفنادق. وتصل مساحة الشقة من غرفة واحدة(72 شقة) من 738 قدما مربعة إلى 760 قدما مربعة. ومساحة الشقة من غرفتين (180 شقة) من 1100 قدم مربعة إلى 1450 قدما مربعة.

الفنادق

تحتل الفنادق الفاخرة تسعة طوابق في كل برج، تشمل 55 غرفة وجناحاً وسبا ومركزاً رياضياً وحديقة داخلية في كل منها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «نخيل» تطلق مبيعات وحدات أطول مبنى في «نخلة جميرا» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سماعات تبدّل الضجيج إلى أصوات مريحة أثناء النوم
التالى «لينوفو» تكشف عن الحلول الذكية والشراكات