«توم أند جيري» في المركز التجاري العالمي

«توم أند جيري» في المركز التجاري العالمي
«توم أند جيري» في المركز التجاري العالمي

انضم إلى عالم «توم آند جيري» وساعد الفأر المخادع «جيري» على الهروب من القط المنزلي «توم» واستمتع بتذوق قطعة الجبن الخاصة به في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وذلك كل يوم خلال فترة العيد ما بين 22-25 أغسطس/‏آب من الساعة 3 مساءً إلى الساعة 10 مساءً، حيث سيتم تنظيم عروض ترفيهية يومية من الثنائي الشهير، بالإضافة إلى المتاهة المسلية التي سيتمكن الجميع من خلالها من مقابلة شخصياتهم الكرتونية المفضلة، وقضاء ساعات من المرح العائلي.
وفي كل يوم، سيحظى الأطفال في «المول» في المركز التجاري العالمي أبوظبي، بفرصة الاستمتاع بثلاثة عروض عالمية ل«توم آند جيري» والتي يتنافس فيها «جيري» مع «تودلس» لكسب مودة «توم»، بالإضافة إلى مشاركة قط الشارع «بوتش». وسيتخلل هذا العرض للثنائي الطائش رقصات وعروض موسيقية وكوميدية ستضمن البهجة والضحك بين الحاضرين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «توم أند جيري» في المركز التجاري العالمي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links