31 مليون درهم أرباح «البحيرة للتأمين» النصفية

31 مليون درهم أرباح «البحيرة للتأمين» النصفية
31 مليون درهم أرباح «البحيرة للتأمين» النصفية

بيّن الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي عضو مجلس الإدارة المنتدب، أن الأقساط المكتتبة بلغت 247 مليون درهم في نهاية النصف الأول مقابل 263 مليون درهم في نهاية النصف الأول2017. كما حافظت أرباح عمليات التأمين على مستواها عن نفس الفترة من العام السابق حيث بلغت 16 مليون درهم. كما بلغ إجمالي صافي الأرباح 31 مليون درهم مقابل 35 مليون درهم في نهاية النصف الأول 2017. وبلغ إجمالي حقوق المساهمين 638 مليون درهم مقابل 664 مليون درهم، وذلك بعد توزيع 25 مليون درهم أرباحاً نقدية على المساهمين كما بلغت موجودات الشركة 1,806 مليون درهم في 30-6-2018 مقابل 1,757 مليون درهم في 31-12-2017.
وحققت شركة البحيرة الوطنية للتأمين نتائج جيدة خلال النصف الأول من 2018 على الرغم من اتباع سياسة اكتتابية أكثر تشدداً والتي من المتوقع أن تؤتي ثمارها المرجوة خلال الفترات المالية القادمة. كما قامت الشركة بتطبيق المعيار رقم «9» IFRS
«الأدوات المالية» الذي أضاف متطلبات جديدة لتصنيف وقياس الموجودات والمطلوبات المالية وذلك اعتباراً من بداية العام الحالي.
وتحرص الشركة على تطوير قدراتها التنافسية وتعزيز الضوابط الخاصة بإدارة المخاطر بما يتوافق مع مبادئ وممارسات الحوكمة في الشركات المساهمة العامة كما تهدف إلى حماية حقوق مساهميها وعملائها على حدٍ سواء. وتقوم الشركة باتباع سياسة انتقائية في أعمالها التأمينية والاستثمارية، كما تحرص على تطوير منتجات جديدة تواكب تطلعات ومتطلبات عملائها المتزايدة على كافة المستويات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 31 مليون درهم أرباح «البحيرة للتأمين» النصفية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بدء قبول طلبات المشاركة في جوائز «راكز» لتميّز الأعمال
التالى فيسبوك تغلق حسابات حاولت التأثير في انتخابات أميركا