بدء قبول طلبات المشاركة في جوائز «راكز» لتميّز الأعمال

بدء قبول طلبات المشاركة في جوائز «راكز» لتميّز الأعمال
بدء قبول طلبات المشاركة في جوائز «راكز» لتميّز الأعمال

بدء قبول طلبات المشاركة في جوائز «راكز» لتميّز الأعمال

تاريخ النشر: 13/08/2018

رأس الخيمة:«الخليج»

تعود جوائز «راكز» لتميّز الأعمال 2018 في نسختها الخامسة هذا العام، وتسعى لاستقبال طلبات المشاركة من الشركات المتميزة سواء المحلية أو شركات المنطقة الحرة. وتتعاون مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز» في هذا الصدد مع دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة للعام الثاني على التوالي لتكريم المؤسسات المميزة التي ساهمت إسهاماً كبيراً في تعزيز وتطوير اقتصاد الإمارة ومنحها جوائز نقدية بقيمة 200 ألف درهم. وينتهي التقديم في 20 أكتوبر 2018، وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير يقام في 24 يناير 2019.
وقال رامي جلاّد المدير التنفيذي لمجموعة راكز: «لقد أضاف فريقنا بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة العام الماضي بكل تأكيد زخماً إضافياً لهذا البرنامج، ونحن إذ نرغب في التعبير عن سعادتنا بالتعاون للعام الثاني على التوالي مع الدائرة، نؤكد على أننا قد قمنا بإتاحة منبر لمشاركة الجميع، من خلال جوائز راكز لتميّز الأعمال التي تقدمها مناطق رأس الخيمة الاقتصادية بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة.»
وقال الدكتور عبد الرحمن الشايب النقبي، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك مع راكز مرة أخرى في جوائز راكز لتميّز الأعمال هذا العام، ويمكنني القول إن هذا التعاون سيدوم طويلاً. يلعب هذا البرنامج دوراً حيوياً في تكريم ومكافأة أفضل الشركات أداءً، والأهم من ذلك، في تشجيع الشركات على تحقيق التميز في كافة مجالاتها. ندعو ونحث جميع الشركات المسجّلة في دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة و»راكز» للمشاركة في برنامج الجوائز لنحتفل بإنجازاتهم وتميّزهم.»

شكرا لمتابعتكم خبر عن بدء قبول طلبات المشاركة في جوائز «راكز» لتميّز الأعمال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزيرة الاستثمار تعتمد قرار نماذج تأسيس شركة الشخص الواحد
التالى أجواء العيد في مراكز التسوق