«دبي لتنمية الصادرات» تنظم قمة التصنيع والتجارة

«دبي لتنمية الصادرات» تنظم قمة التصنيع والتجارة
«دبي لتنمية الصادرات» تنظم قمة التصنيع والتجارة
دبي: «الخليج»

تنظم مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، الدورة الثالثة من «قمة التصنيع والتجارة المستقبلية» وذلك يومي 3-4 أكتوبر 2018 في «أتلانتس» النخلة دبي بالشراكة مع «اكسبوتريد» المتخصصة في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات. وتركز القمة على مختلف التطورات والاتجاهات التكنولوجية التي تشكل القطاعات الصناعية والتجارية في المنطقة، كما تقدم رؤى حول مجالات التصنيع المستقبلية التي يمكن اعتمادها بما يتماشى مع استراتيجية دبي الصناعية 2030. ويعرض على هامش القمة، ابتكارات وتقنيات مزودي الخدمات ذوي الصلة والتي تدعم ممارسات التصنيع المستقبلية.
وقال المهندس ساعد العوضي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات: «بصفتنا مساهماً رئيسياً في استراتيجية دبي الصناعية 2030 والتي تهدف لأن تكون دبي منصة عالمية للأعمال والصناعات القائمة على المعرفة والابتكار والاستدامة، يسعدنا استضافة «قمة التصنيع والتجارة المستقبلية» بمشاركة فعالة من لجان استراتيجية دبي الصناعية ومبتكري التكنولوجيا العالميين لبحث مواضيع مهمة مثل إنترنت الأشياء الصناعية ومصانع المستقبل والتوأمة الرقمية واستخدام الروبوتات، إضافة إلى مواضيع عديدة ذات صلة».
وأضاف العوضي: «تسعى نسخة هذا العام من القمة إلى إشراك أكثر من 800 من المصنعين والممثلين الحكوميين لبحث التحديات والفرص في قطاعي التصنيع والتجارة، والتي لاتزال من المحفزات الرئيسية للاقتصاد في المنطقة. وتلعب التكنولوجيا في الإمارات دوراً حيوياً في تشجيع النمو المتسارع في القطاع الصناعي في جميع أنحاء المنطقة».
وتقدم القمة منصة لتبادل المعرفة، وتعرض أمثلة حية من الواقع توضح تحديات وفرص التحول الرقمي في قطاع التصنيع. يغطي جدول أعمال البرنامج مواضيع تركز على دور التكنولوجيا والابتكار في القطاع الصناعي، واستراتيجية دبي الصناعية، والإمداد والتموين، والذكاء الاصطناعي، وتنامي صناعة الروبوتات، من بين مواضيع أخرى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «دبي لتنمية الصادرات» تنظم قمة التصنيع والتجارة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links