«اقتصادية أبوظبي» تستضيف «جمعية رواد الأعمال» في مقرها

«اقتصادية أبوظبي» تستضيف «جمعية رواد الأعمال» في مقرها
«اقتصادية أبوظبي» تستضيف «جمعية رواد الأعمال» في مقرها

وقعت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي اتفاقية تعاون مع جمعية رواد الأعمال الإماراتيين بهدف دعم مهام وعمل الجمعية عبر استضافة مقرها بمبني الدائرة الرئيسي في أبوظبي، بما يسهم في تسهيل مزاولة أعمالها وتحقيق أهدافها الرامية إلى تعزيز دور رواد الأعمال المواطنين في تحقيق التنمية الاقتصادية بالدولة.
وقع الاتفاقية خليفة بن سالم المنصوري وكيل الدائرة، وسند المقبالي رئيس الجمعية، وذلك بمقر الدائرة بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
وأكد خليفة المنصوري حرص الدائرة على تقديم الدعم لرواد الأعمال الإماراتيين، إيماناً بدورها الهام والرئيسي في تبني رواد الأعمال المواطنين الذين يعول عليهم في المساهمة وبشكل فاعل في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في الدولة بما يسهم في تعزيز الجهود الرامية إلى توطين القطاع الخاص.
وقال إن الدائرة ستعمل على توفير الإمكانات والأجواء اللازمة لجمعية رواد الأعمال الإماراتيين بهدف تحقيقها أهدافها الاستراتيجية في تقديم العديد من الخدمات لأعضائها والمساهمة في إيجاد الحلول للمعوقات التي تواجههم.
وأكد سند المقبالي أهمية استضافة مقر الجمعية في مبنى الدائرة، مشيداً بدعم الجهات المسؤولة في أبوظبي لرواد الأعمال في الإمارة، وبما يتوافق مع الخطط الحكومية لتنشيط قطاع المشاريع الناشئة والصغيرة.
وبموجب الاتفاقية ستتم استضافة موظفي الجمعية عبر توفير عدد من المكاتب الخاصة لهم في مبنى الدائرة، إضافة لتوفير قاعة للاجتماعات لمجلس إدارة الجمعية ولجانها.
وعقد مجلس إدارة جمعية رواد الأعمال الإماراتيين اجتماعاً موسعاً لمناقشة الخطط المستقبلية للجمعية، كما شهد الاجتماع اختيار الدكتور عبدالله العوضي رئيساً للتدريب والدراسات والإحصاءات، وصلاح الكعبي رئيساً للأنشطة والفعاليات، وأحمد الحميري رئيساً لقطاع الأعمال التجارية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «اقتصادية أبوظبي» تستضيف «جمعية رواد الأعمال» في مقرها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links