أخبار عاجلة
الشياب يؤكد جاهزية "الصحة" خلال عطلة العيد -

طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى فرنسا

طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى فرنسا
طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى فرنسا

دبي: «الخليج»


أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى فرنسا بإضافة رحلتين منتظمتين أسبوعيتين إلى مدينة ليون ورحلة أسبوعية واحدة إلى العاصمة باريس.
ومع إضافة الرحلات الجديدة، تصبح خدمة طيران الإمارات إلى ليون يومية في حين يصل عدد الرحلات إلى باريس إلى 21 رحلة أسبوعياً، أي بمعدل ثلاث رحلات يومياً.
واعتباراً من 2 أغسطس (آب) 2018، تغادر رحلة طيران الإمارات «ئي كيه 81» دبي أيام الثلاثاء والخميس في نفس توقيت الرحلات القائمة حالياً عند الساعة 2:35 بعد الظهر وتصل إلى ليون عند الساعة 7:30 مساء اليوم نفسه. وتغادر رحلة العودة «ئي كيه 82» ليون الساعة 9:55 مساءً وتصل إلى دبي عند الساعة 6:15 من صباح اليوم التالي.
وسوف تستخدم الناقلة طائرات البوينج 777-300ER لخدمة كلا الرحلتين بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.
من جهة أخرى وصل عدد الركاب الذين نقلتهم طيران الإمارات على خط بيروت منذ انطلاق خدمتها بين دبي والعاصمة اللبنانية، إلى 5 ملايين راكب.
واحتفلت الناقلة بهذه المناسبة في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، حيث قامت بترقية درجة السفر لعدد من ركابها المسافرين إلى دبي.
وقالت تماضر قوتلي، مديرة طيران الإمارات في لبنان: «يعكس استمرار وتطور خدماتنا إلى لبنان على مدى 27 عاماً التزامنا تجاه هذه الدولة.
ويسرنا أن نوفر للبنانيين خيارات سفر على 21 رحلة أسبوعية من وإلى بيروت وأن نسهل تواصلهم مع أصدقائهم وعائلاتهم، كما نتطلع إلى مواصلة نمو عملياتنا وتعزيزها في المستقبل».
ونالت الناقلة للسنة الرابعة عشرة على التوالي جائزة «أفضل نظام ترفيه جوي» ضمن جوائز «سكاي تراكس» للناقلات الجوية العالمية 2017.
كما نالت كذلك جائزة أفضل موظفي خدمات في الشرق الأوسط.
وتعد جوائز سكاي تراكس معيارا عالميا يحتفي بتميز الناقلات الجوية. وقد تم منح جوائز هذا العام بناء على تصويت أكثر من 20 مليون مسافر عبر 100 دولةوأعرب باتريك برانيلي، نائب رئيس طيران الإمارات لتجربة المسافرين عن سعادته بمواصلة نيل جائزة «سكاي تراكس» عاماً بعد عام وللسنة الرابعة عشرة على التوالي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى فرنسا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اليورو يرتفع و5 عملات تستقر أمام الجنيه في تعاملات الخميس
التالى مقاتلات التحالف تستهدف تعزيزات لمليشيا الحوثي في بيت الفقيه جنوب الحديدة