فنادق الإمارة و«العربية للطيران» تشارك في فعاليات مهرجان صيف الشارقة

فنادق الإمارة و«العربية للطيران» تشارك في فعاليات مهرجان صيف الشارقة
فنادق الإمارة و«العربية للطيران» تشارك في فعاليات مهرجان صيف الشارقة

الشارقة:«الخليج»

في إطار تعزيز القطاع السياحي وترسيخ مكانة إمارة الشارقة كمحطة للسياحة العائلية، أعلنت فنادق الشارقة والعربية للطيران ووكالات السفر عن إطلاق العديد من العروض الترويجية والمزايا الحصرية على هامش مهرجان «صيف الشارقة» الذي تنظمه «هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة». وتحرص الهيئة من خلال تنظيم هذا المهرجان في نسخته الأولى، والذي يستمر حتى شهر أغسطس المقبل، على تنشيط مبيعات قطاعات السياحة والترفيه وأنشطة التسوق وتجارة التجزئة، وتقدم للزائرين والمقيمين عروضاً وخصومات حصرية في مجالات الأنشطة الترفيهية والثقافية وعروض الإقامة بالمنشآت الفندقية وغيرها.
وتضم التخفيضات والمزايا الحصرية التي تقدّمها الجهات المشاركة عروضاً سياحية حصرية وأنشطة ترفيهية متنوعة وخصومات في المنشآت الفندقية تصل إلى 50% وتشمل أنشطة عائلية ومخيمات أطفال وورشاً ثقافية. وطرحت شركة «العربية للطيران» باقة من العروض الجاذبة والمتميّزة خلال فترة الصيف على عدد كبير من رحلاتها وخدماتها. أمّا بالنسبة للفنادق والمنتجعات السياحية، فيقدّم فندق «راديسون بلو» خصومات تصل إلى 15% على حجز الغرف الفندقية والمطاعم والعديد من الأنشطة السياحية والترفيهية الأخرى، كما أعلن «منتجع وسبا شيراتون الشارقة» عن خصومات تتراوح بين 20-50% على حجز الغرف الفندقية والمطاعم، بالإضافة إلى «منتجع وسبا«اوشيانك»ومنتجع«ماربيلا» الذي يقدّم عروضاً تصل إلى 25% على الحجوزات .وقال خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة:«نثمن جهود جميع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة ووكالات السفر والمرافق الترفيهية ومراكز التسوق على مشاركتهم الفعّالة في مهرجان «صيف الشارقة» ونشكرهم على كل ما يقدمونه من عروض ترويجية وخصومات مميّزة تساهم في استقطاب المزيد من الزوار إلى الإمارة. وتعتبر هذه العروض والمزايا الحصرية إضافة قيّمة لما تقدمه الإمارة من احتفاليات وعروض.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فنادق الإمارة و«العربية للطيران» تشارك في فعاليات مهرجان صيف الشارقة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links