«طيران الإمارات» تنال شهادة اعتماد «أياتا 753» للأمتعة

«طيران الإمارات» تنال شهادة اعتماد «أياتا 753» للأمتعة
«طيران الإمارات» تنال شهادة اعتماد «أياتا 753» للأمتعة

دبي: «الخليج»

نالت طيران الإمارات شهادة اعتماد «أياتا 753» لعمليات نقل الأمتعة في مركزها الرئيس بدبي. وتؤكد هذه الشهادة قدرات الناقلة على المتابعة الدؤوبة للحقائب والأمتعة التي تتدفق عبر قاعدتها في مطار دبي الدولي للمسافرين العابرين (الترانزيت) والقادمين والمغادرين.
يُلزم «قرار أياتا 753» الناقلات الجوية بمتابعة الحقائب في أربع نقاط محددة عبر رحلة انتقالها، وذلك لضمان معرفة حالة كل حقيبة في أي وقت، ما يسهّل اتباع نهج أكثر فعالية لإدارة تحديات ومشاكل الأمتعة.
وللحصول على هذه الشهادة، طوّرت طيران الإمارات نظاماً متكاملاً لإدارة الأمتعة BMS خاصاً بها أطلقت عليه اسم «وصلة Wasla» لتوفير السيطرة والرقابة التامة على عملياتها لنقل الأمتعة. ويستقبل نظام «وصلة» بيانات فحص الأمتعة من مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة، ويقدم لفريق طيران الإمارات لخدمات المطار معلومات عن حالة كل حقيبة .
وفي دبي، حيث تعاملت طيران الإمارات في العام الماضي مع 35 مليون حقيبة، تعد السرعة والكفاءة من الأمور الرئيسة، وتعمل الناقلة بشكل وثيق مع جميع الجهات ذات العلاقة لضمان دمج وتكامل العمليات مع نظام مناولة الأمتعة في مطار دبي.
وتم نيل شهادة اعتماد «أياتا 753» بفضل التعاون الوثيق بين مختلف الأطراف ذات العلاقة، وهي طيران الإمارات، ودناتا للمناولة الأرضية، ومطار دبي كموفر لنظام مناولة الأمتعة.
وقال عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات: «نحن نركز باستمرار على مواصلة تقديم خدمات متفوقة لعملائنا سواء على الأرض أم في الأجواء. ويسرني في إطار هذه المساعي أن تكون أنظمتنا لإدارة وتتبع الأمتعة متوافقة مع متطلبات «أياتا» ».

وتطلق عروضاً سعرية للمقيمين

أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية خاصة للمقيمين في دولة الإمارات؛ للسفر إلى 30 وجهة مختارة ضمن شبكة خطوطها العالمية.
وتسري العروض على الحجوزات، التي يتم إنجازها لغاية 23 يوليو/‏‏تموز على أن يتم السفر لغاية 31 مايو/‏‏أيار 2019.
وتبدأ أسعار السفر في الدرجة السياحية من دبي إلى بيروت من 1080 درهماً وإلى القاهرة من 1415 درهماً، وإلى الدار البيضاء من 2365 درهماً، وإلى جزر السيشيل من 3045 درهماً، وإلى كوالالمبو من 2425 درهماً وإلى زغرب من 2675 درهماً وإلى ميونخ من 2885 درهماً.
أما أسعار السفر في درجة رجال الأعمال فتبدأ من 5245 درهماً إلى بيروت ومن 7599 درهماً إلى القاهرة ومن 11739 درهماً إلى الدار البيضاء ومن 8368 درهماً إلى جزر السيشيل ومن 8865 درهماً وإلى كوالالمبو ومن 12619 إلى زغرب ومن 14839 درهماً إلى ميونخ.
ويستطيع المسافرون القيام بحجوزاتهم مع «الإمارات للعطلات»؛ للاستفادة من برامج مميزة تبدأ أسعارها من 275 درهماً للشخص الواحد (لا تشمل تذاكر السفر).

شكرا لمتابعتكم خبر عن «طيران الإمارات» تنال شهادة اعتماد «أياتا 753» للأمتعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links