«سيدات أعمال أبوظبي» ينظم معرض بازار عيد الأضحى

«سيدات أعمال أبوظبي» ينظم معرض بازار عيد الأضحى
«سيدات أعمال أبوظبي» ينظم معرض بازار عيد الأضحى

أبوظبي: «الخليج»

تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، وضمن فعاليات الحملة التوعوية الرابعة لريادة الأعمال تحت شعار «مستقبل ريادة الأعمال في ظل الاقتصاد الرقمي» ينظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، معرض «بازار عيد الأضحى»، والذي سيقام في فندق «ريتز كارلتون» بأبوظبي، في الفترة من 30 يوليو الجاري ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
وسيوفر معرض بازار عيد الأضحى العديد من الأنشطة والفعاليات والمنتجات، فضلاً عن كونه فرصة متميزة للتسوق بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
يذكر أن عدد المشاركات في المعرض قد بلغ حتى الآن 60 عارضة من سيدات الأعمال والمبدعات ومن أصحاب المشاريع التجارية المتنوعة، من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث سيجتمعن لتقديم وعرض أفضل منتجاتهن التجارية المتميزة، في مجالات اهتمام المرأة والعائلة، من الملابس والأزياء والعبايات، ومستلزمات الماكياج والتجميل، والإكسسوارات والحقائب والمنتجات الجلدية المختلفة، وكذلك العطور والبخور والأطياب، وأعمال المشغولات اليدوية .
كما يشارك في المعرض العديد من العلامات التجارية المعروفة في الساحتين المحلية والخليجية.
ويتيح «بازار عيد الأضحى» لزواره فرصة حضور ومتابعة العديد من الأنشطة والفعاليات مثل عروض الأزياء لأهم المصممات المبدعات ، وعروض مجانية لتعلم فنون عمل الماكياج المتخصص، كما يمكن لزوار المعرض الاستفادة من الخصومات التي ستقدمها العارضات.
ويأتي المعرض استمراراً لجهود مجلس سيدات أعمال أبوظبي كأحد أفضل آليات الترويج والتسويق التي تدعم رائدات الأعمال، حيث نظم المجلس 12 معرضاً ناجحاً حقق حضوراً ومشاركة فاعلة، وقد بلغ عدد زوار هذه المعارض ما يزيد على 1000 زائر، و إجمالي عدد العارضات المشاركات 366 لعامي 2017-2018.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «سيدات أعمال أبوظبي» ينظم معرض بازار عيد الأضحى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links