«الاتحاد للطيران» تطلق أصنافاً جديدة من المنتجات

«الاتحاد للطيران» تطلق أصنافاً جديدة من المنتجات
«الاتحاد للطيران» تطلق أصنافاً جديدة من المنتجات

أطلقت الاتحاد للطيران، إلى جانب خدماتها المجانية والقائمة الجديدة للمنتجات المتوفرة للشراء على متن الطائرة، أصنافاً أضافية من المأكولات والمشروبات لتقدم خياراً أكبر للمسافرين على الدرجة السياحية وتزيد من رفاهية تجربتهم في السفر.
وتتضمن القائمة الجديدة منتجات اماراتية تقدم خيارات مأكولات صحية أكثر باستخدام مكونات طبيعية، من دون سكر إضافي ومن دون أي تعديل جيني. كذلك، تتوفر مقرمشات البطاطس والخضراوات التي تقطع يدويا ولا تضم أي ملونات غذائية، أو مواد حافظة أو دهون ولم يتم تعديلها جينياً. في هذا الشأن، قالت ليندا سيلستينو، نائب الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجارب الضيوف بالاتحاد للطيران: «نبحث دوماً عن سُبل جديدة لمنح ضيوفنا المزيد من الراحة والتحكم في تجارب سفرهم، من خلال توفير منتجات فاخرة وفريدة من نوعها».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الاتحاد للطيران» تطلق أصنافاً جديدة من المنتجات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links