أخبار عاجلة
الشياب يؤكد جاهزية "الصحة" خلال عطلة العيد -

«غرفة عجمان» تنظم «القوة الناعمة وأثرها في التنمية»

«غرفة عجمان» تنظم «القوة الناعمة وأثرها في التنمية»
«غرفة عجمان» تنظم «القوة الناعمة وأثرها في التنمية»

عجمان: «الخليج»

ترأس عبد الله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، الحلقة النقاشية والتي نظمتها الغرفة تحت عنوان «القوة الناعمة وأثرها في التنمية الاقتصادية» ضمن سلسلة الحلقات النقاشية، بحضور سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وعبد الله عمر المرزوقي - المدير التنفيذي لقطاع خدمات تسجيل العضوية والمعاملات وعدد من موظفي الغرفة.
وفي بداية الحلقة النقاشية رحب عبد الله المويجعي بالحضور وأكد أن غرفة عجمان حريصة على تنظيم الحلقات النقاشية بشكل مستمر بهدف الاطلاع على العديد من المواضيع التي تواكب عمل الغرفة وتعزز خبرات ومعارف الموظفين ضمن خطة تؤكد الاهتمام بتطوير الكادر البشري في«غرفة عجمان»، كما أوضح أن الغرفة تولي توصيات ونتائج الحلقات النقاشية أهمية خاصة لينعكس ذلك على أداء ومخرجات الغرفة.
واستهلت الحلقة بتعريف القوة الناعمة من خلال استثمار عناصر الجذب الحضارية والثقافية بهدف الإقناع ونشر الدعاية والفكر عبر الآداب والفنون والترويج للاقتصادات المحلية ودعم الاستثمارات والسياحة المحلية، وتسليط الضوء على المنجزات العلمية والفنية والثقافية والاقتصادية، وفتح قنوات تواصل بين الشعوب.
وأكدت الحلقة أن للقوة الناعمة تأثيراً ملموساً يظهر جلياً على مؤشرات وأداء القطاع السياحي وبالتالي القطاع الاقتصادي بشكل عام.
وأكد الحضور أن وسائل القوة الناعمة تبدأ من الأفراد وكذلك مؤسسات القطاع الخاص إلى جانب الجهات الحكومية لإبراز الصورة المشرفة والمشرقة لمختلف الجوانب، ودولة الإمارات سباقة في هذا المجال فقد سعت دولة الإمارات للترويج لمختلف القطاعات كما أنها تمتلك علاقات دائمة مع هذه الشعوب على المستويات الاقتصادية والسياحية والاستثمارية.
وأضاف الحضور أن تأسيس مجلس القوة الناعمة جاء كتأكيد لجهود القيادة في تعزيز تواصلها الدائم والبناء في علاقتها الإقليمية والدولية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية والفنية والثقافية والإنسانية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «غرفة عجمان» تنظم «القوة الناعمة وأثرها في التنمية» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري دار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي دار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعيين مدير لفندق «كانال سنترال»
التالى فيسبوك تغلق حسابات حاولت التأثير في انتخابات أميركا